بموافقة ملكية.. إبنة تاونات لبنى اطريشا على رأس المكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل”OFPTT” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_13836" align="aligncenter" width="330"] لبنى اطريشا  المديرة العامة الجديدة بالنيابة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل [/caption]      إ [caption id="attachment_13836" align="aligncenter" width="330"] لبنى اطريشا  المديرة العامة الجديدة بالنيابة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل [/caption]      إ Rating: 0

بموافقة ملكية.. إبنة تاونات لبنى اطريشا على رأس المكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل”OFPTT”

اطريشة لبنى المديرة العامة للتكوين المهني

لبنى اطريشا  المديرة العامة الجديدة بالنيابة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

     إدريس الوالي:”تاونات نت”/عين مؤخرا سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة،إبنة مدينة تاونات لبنى اطريشا، الكاتبة العامة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، مديرة عامة لهذا المكتب بالنيابة خلفا للمدير السابق، العربي بن الشيخ ، الذي أعفي من منصبه،في 24أكتوبر2017 على خلفية الاختلالات التي شابت برنامج ”الحسيمة منارة المتوسط”.
ووفق قرار لرئيس الحكومة، منشور في العدد الأخير من الجريدة الرسمية المؤرخة في 28 دجنبر2017؛فإن تولي لبنى أطريشا ، القيام بمهام المديرة العامة للمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالنيابة، إلى حين تعيين مدير عام جديد طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور، جاء “بناء على المُوافقة الملكية السامية”.

العربي بن الشيخ المدير العام السابق للمكتب

العربي بن الشيخ المدير العام السابق للمكتب

    وأشار القرار ذاته، إلى أن المديرة الجديدة بالنيابة لمؤسسة”OFPTT”  ،ستمارس جميع السلط والاختصاصات اللازمة لتدبير شؤون المكتب كما هي محددة في المادة 9 من الظهير الشريف بمثابة قانون رقم 1.72.183 بتاريخ 28 من ربيع الآخر 1394 (21 ماي 1974) المتعلق بإحداث مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل”.

وتجدر الإشارة أن المديرة الجديدة بالنيابة لبنى اطريشا التي تنحدر من مدينة تاونات ؛أبوها كان ضابطا كبيرا في احدى الثكنات العسكرية بفاس (توفي رحمة الله عليه)؛ خريجة المدرسة المحمدية للمهندسين بمدينة الرباط.

في سنة 2008،اشتغلت بمديرية التطوير الصناعي بالمكتب الوطني للفوسفاط؛وسرعان ما تألقت في عملها بفضل كفاءتها وذكاءها وتم ترقيتها وتكليفها بمهام في سنة 2014 لدى الرئيس المدير العام لهذه المؤسسة العمومية الإستراتيجية.

شعار المكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

شعار المكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

وفي شهر شتنبر 2017 عينت كاتبة عامة للمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل؛قبل أن يتم المناداة عليها لشغل هذا المنصب المستحق كمديرة عامة جديدة بالنيابة.

ألف مبروك السيدة المديرة الجديدة بالنيابة لبنى اطريشا ونتمنى لك كل النجاح والتوفيق في هذا المنصب إلى حين تعيينك مديرة عامة  إن شاء الله…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3401

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى