ابن تاونات العلالي صاحب برنامج “رشيد شو” يحقق رقما قياسيا بحوالي 6مليون ونصف مليون مشاهدة بسبب استضافته الفنانة دنيا باطما

الفنان والمنشط رشيد العلالي

الفنان والمنشط رشيد العلالي

 محمد الجبلي -الدارالبيضاء:”تاونات نت”/ حطمت حلقة، يوم الجمعة  5يناير2018، من برنامج رشيد شو ،الذي يقدمه المنشط  إبن إقليم تاونات رشيد العلالي (أبوه جندي من جماعة بني وليد بإقليم تاونات)، والتي استضافت النجمة المغربية دنيا باطما رقما قياسيا جديدا ناهز 6 ملايين و نصف مشاهدة .

 وعبر رشيد العلالي في تصريح صحافي خاص ، عن فخره الكبير بهذا الرقم، الذي يعتبر ثاني أعلى نسبة مشاهدة للبرنامج بعد حلقة نجوم الدراما التركية “سامحيني” منار ومحمود و التي بلغت 7 ملايين و 400 ألف مشاهدة.

الفنانة الكبيرة دنيا باطما

الفنانة الكبيرة دنيا باطما

 وأكد العلالي أن هذه هي المشاركة الثالثة لدنيا باطما ببرنامجه في حلقة كانت استثنائية انتظرها الملايين من المغاربة ،نظرا لتزامنها مع حفل العقيقة التي أقمتها لمولدتها الجديدة غزل رفقة زوجها محمد الترك بمدينة مراكش، وكذا للمتابعة الجماهيرية التي تحظى بها ابنة الحي المحمدي بالمغرب و خارجه و شغفهم بمعرفة جديدها الفني و الشخصي.

 ووعد رشيد شو كل عشاقه باستضافة عدد من النجوم و الضيوف و المفاجآت الكبرى، خلال الموسم الخامس من برنامجه الترفيهي، الذي تبثه القناة الثانية مساء كل جمعة.

الفنان الإعلامي رشيد علالي صاحب برنامج رشيد شو

الفنان الإعلامي رشيد علالي صاحب برنامج رشيد شو

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7245

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى