مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة بإقليم تاونات يستعد إستقبال مشاريع ممولة… Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14177" align="aligncenter" width="540"] مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة يستعد إستقبال مشاريع[/caption] يونس لكحل [caption id="attachment_14177" align="aligncenter" width="540"] مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة يستعد إستقبال مشاريع[/caption] يونس لكحل Rating: 0

مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة بإقليم تاونات يستعد إستقبال مشاريع ممولة…

مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة يستعد إستقبال مشاريع

مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة يستعد إستقبال مشاريع

يونس لكحل: “تاونات نت”/  يستعد مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة بإقليم تاونات والذي تديره جمعية المبادرة للتنمية المحلية لإستقبال مشاريع مهمة وبمبالغ مالية كبيرة تتمحور حول إحداث خلية الإستماع والتوجيه للنساء ضحايا العنف من خلال تواجد طبيب نفسي مختص ومحامي خبير بالقضايا القانونية ومستمعتين مختصتين في مجال الاستماع والتوجيه للضحايا.

 هذا وزارت مؤخرا لجنة مكونة من المنسقية الجهوية للوكالة التي يتواجد مقرها بمدينة الحسيمة زارت بمعية ممثلين عن مندوبية التعاون بإقليم تاونات وبحضور رئيس الجمعية واعضاء المكتب بحيث تم الوقوف على جل المرافق والتجهيزات المتوفرة بالمركز المذكور.

 وقام رئيس الجمعية مولاي عبد الله سبعي الركراكي خلال هذا اللقاء الميداني بتقديم توضيحات حول جاهزية المركز لإحتضان المشروع المهم من خلال إحداث الخلية  المذكورة .

 جدير بالذكر بأن الجمعية بمكتبها الجديد قامت بفاعلية عن طريق الإنخراط المستمر والمسؤول لعقد عدد من الشراكات والاتفاقيات مع مؤسسات من بينها المجلس الاقليمي لتاونات ومندوبية التعاون الوطني والهيئة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية  لتطوير سبل الدعم والمساهمة في الرقي به وتقديم خدمات رائدة للنساء بتيسة من خلال تكوينهم في عدد من المهارات والمهن من بينها الخياطة والطرز والطبخ المنزلي والمعلوميات والحلاقة ومحو الأمية .

مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة بتيسة يستعد إستقبال مشاريع ممولة من طرف الوكالة الإجتماعية

مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة بتيسة يستعد إستقبال مشاريع ممولة من طرف الوكالة الإجتماعية

 رئيس الجمعية الدكتور مولاي عبد الله سبعي الركراكي في تصريحه لجريدة “تاونات نت “أكد على العمل المستمر والفاعل بحس وطني جمعوي تطوعي مسؤول للرقي بهذا المركز وتحقيق المراد المتمثل بحسبه بالتعاون بين اعضاء المكتب ومع باقي الشركاء على المستوى الإقليمي او الوطني .”

هذا ووجه محدثنا شكره الجزيل لعامل الاقليم على مجهوداته القيمة للرفع من مستوى المركز وتشجيع الجمعية على عملها وتوفير جل المتطلبات حتى تستفيذ المرأة من تكوين وتدريب مهني رائد.

 كما لم يفوت رئيس الجمعية توجيه الشكر الجزيل لرئيس المجلس الاقليمي واعضاء المجلس كافة هذا الذي يعتبر شريك اساسي بدعمه المتواصل وتشجيعه المستمر لكل الخطوات الجادة والرفيعة بالإضافة كذلك وجب شكر المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بتاونات على تفاعلها الدائم وباهتمام مع كل المتطلبات للرقي والنجاح بحسب المتحدث”.

 معلوم ان المركز يحتضن اكثر من 100 مستفيذة من النساء المتدربات في عدد من التخصصات و اللواتي سيحصلن على شواهد معتمدة  بعد سنتين من التكوين

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3240

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى