السيول تجرف ملعب “بيرنابيو” ببني وليد بنواحي مدينة تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14304" align="aligncenter" width="530"] السيول تجرف ملعب “بيرنابيو” ببني وليد[/caption] بوجمعة الكرمون:عن "اليوم 24"-"تاونات نت"/جرفت مؤ [caption id="attachment_14304" align="aligncenter" width="530"] السيول تجرف ملعب “بيرنابيو” ببني وليد[/caption] بوجمعة الكرمون:عن "اليوم 24"-"تاونات نت"/جرفت مؤ Rating: 0

السيول تجرف ملعب “بيرنابيو” ببني وليد بنواحي مدينة تاونات

السيول تجرف ملعب “بيرنابيو” ببني وليد

السيول تجرف ملعب “بيرنابيو” ببني وليد

بوجمعة الكرمون:عن “اليوم 24″-”تاونات نت”/جرفت مؤخرا السيول الرعدية، التي غمرت قرى، وحواضر منطقة الشمال، ملعبا لكرة القدم، يطلق عليه أبناء القبيلة “البيرنابيو”، الذي يوجد في قبيلة “بني كزين” نواحي مدينة تاونات.

وكشفت مصادر محلية أن المياه غمرت الملعب، بعدما ارتفع منسوبها في واد “ورغة”، المصب الرئيسي لسد الوحدة، حيث جرفت معها ضيعات فلاحية، كما تسببت في اقتلاع عدد كبير من شجر الزيتون.

وشهدت المنطقة تساقطات رعدية قوية، أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي، وسقوط العشرات من الأعمدة الكهربائية، خصوصا في الدواوير التابعة لجماعتي فناسة باب الحيط، وبني وليد.

واستنفرت السلطات المحلية، والإقليمية في تاونات عناصرها، لتحذير المواطنين، وتنبيههم إلى ضرورة الابتعاد عن المواقع المجاورة للأودية، تحسبا لفيضانات فجائية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3240

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى