ناشط حقوقي بالوردزاغ بتاونات” يهدد “بفضح الجريمة البيئية “التي ترتكبها الجماعة الترابية والمجلس الجماعي ينفي… Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14318" align="aligncenter" width="540"] جريمة بيئية بالوردزاغ[/caption] نبيل التويول:"تاونات نت"/ هدد ناشط حقوقي إسلامي بجماعة أورتزاغ ب [caption id="attachment_14318" align="aligncenter" width="540"] جريمة بيئية بالوردزاغ[/caption] نبيل التويول:"تاونات نت"/ هدد ناشط حقوقي إسلامي بجماعة أورتزاغ ب Rating: 0

ناشط حقوقي بالوردزاغ بتاونات” يهدد “بفضح الجريمة البيئية “التي ترتكبها الجماعة الترابية والمجلس الجماعي ينفي…

جريمة بيئية بالوردزاغ

جريمة بيئية بالوردزاغ

نبيل التويول:”تاونات نت”/ هدد ناشط حقوقي إسلامي بجماعة أورتزاغ بتاونات، بفضح الجريمة البيئية التي يرتكبها المجلس الجماعي بالوردزاغ، الكفيلة بالزج ببعض المسؤولين المحليين داخل السجن، جراء عدم توصله برد من طرف رئيس جماعة أورتزاغ على اثر عريضة عمومية كان قد تقدم بها يطالب فيها الرئيس بعقد لقاء تواصلي.

يتعلق الأمر  بالعياشي كمية النائب الرابع لرئيس جماعة أورتزاغ بولاية المجلس السابقة ” 2009-2015 ” والكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بالوردزاغ الذي أكد في تدوينة على حائطه بشبكة التواصل الاجتماعي ” فايس بوك ” أن الشريط الذي بحوزته حجة يمكن أن تدخل بعض المسؤولين إلى السجن، ويمكن أن تحرك الرأي العام المحلي والجمعيات المهتمة بالبيئة والجمعيات الحقوقية.

وحذر الناشط الحقوقي من مغبة تراجع المجلس الجماعي عن عقد اللقاء التواصلي” كما وعد به أحد أعضاء المجلس المقربين من الرئيس، وإلا سيكون مضطرا لنشر الشريط الذي يوثق للجريمة البيئية التي يرتكبها.

ونفى مصدر من داخل المجلس الجماعي رفض الكشف عن هويته لعدم تخويله الحديث مع الصحافة باسم المجلس « إقدام أي عضو من أعضاء المجلس بتقديم وعود لأي فرد أو منظمة مدنية أو هيئة حزبية بشأن عقد لقاء تواصلي، وفي أي وقت من الأوقات.

العياشي كمية النائب الرابع لرئيس جماعة أورتزاغ

العياشي كمية النائب الرابع لرئيس جماعة أورتزاغ

وتسائل المصدر المذكور ” عن النوايا الحقيقية و الدوافع الأساسية من وراء الإقدام على مثل هذه الخرجات، وفي هذا التوقيت تحديدا، لاسيما بعد استفادة جماعة أورتزاغ من غلاف مالي قدره مليار و أربع مئة مليون سنتيم في إطار برنامج تأهيل المراكز الناشئة الذي سيخصص لإنجاز محطة لمعالجة النفايات الصلبة والسائلة، بالإضافة إلى مليارين و سبع مئة مليون سنتيم والتي ستخصص لبناء كورنيش على مسافة 3.5 كيلومتر بمواصفات عصرية، مبرزا أن ” الصور والأشرطة التي يتم ترويجها داخل شبكات التواصل الاجتماعي من طرف من أسماهم ب ” المشوشين ” تعود إلى ولاية المجلس السابقة ” 2009 – 2015 ” عندما كان المعني بالأمر نائبا رابعا للرئيس، وعضو بلجنة البيئة، مكلفا بإيجاد موقع مناسب لمطرح النفايات.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3401

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى