جماعة أورتزاغ بتاونات تسعى لتأهيل المؤسسات التربوية عبر البرنامج الأفقي 2018 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14338" align="aligncenter" width="530"] جماعة الوردزاغ[/caption] نبيل التويول:"تاونات نت "/ في إطار مساعيها الحثيثة لإبرام اتفاقيات شراك [caption id="attachment_14338" align="aligncenter" width="530"] جماعة الوردزاغ[/caption] نبيل التويول:"تاونات نت "/ في إطار مساعيها الحثيثة لإبرام اتفاقيات شراك Rating: 0

جماعة أورتزاغ بتاونات تسعى لتأهيل المؤسسات التربوية عبر البرنامج الأفقي 2018

جماعة الوردزاغ

جماعة الوردزاغ

نبيل التويول:”تاونات نت “/ في إطار مساعيها الحثيثة لإبرام اتفاقيات شراكة مع اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتاونات في إطار البرنامج الأفقي، تستعد جماعة أورتزاغ الترابية بإقليم تاونات لعقد اجتماع يوم الثلاثاء 20 مارس الجاري، بحضور السلطة المحلية، ومدراء المؤسسات التعليمية الابتدائية والإعدادية، و رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة، ورؤساء جمعيات أباء وأولياء التلاميذ، وذلك من أجل اقتراح مشاريع تهم الشأن التربوي.

وأكد مصدر مسئول، أن الاجتماع المذكور يهدف إلى دراسة مشروع تأهيل المؤسسات التعليمية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وفق الإمكانيات المتاحة.

وأضاف المصدر أن ” هذا الاجتماع ” يستهدف كذلك إعداد اتفاقية شراكة متعلقة بالنقل المدرسي، من أجل تمكين تلميذات وتلاميذ المؤسسات التربوية من الاستفادة من خدمات النقل المدرسي. بالإضافة إلى ” توضيح كيفية استفادة جمعيات أباء وأولياء التلاميذ، التابعة لتراب الجماعة الترابية من الدعم العمومي المخصص للجمعيات.

وكانت عمالة تاونات قد أخطرت عبر مصالحها الداخلية، الجماعات الترابية أو مجموعاتها، وجمعيات المجتمع المدني، والتعاونيات، والمجموعات ذات النفع الاقتصادي، وشركات القطاع الخاص. من خلال المراسلة الموقعة من طرف الكاتب العام للعمالة عن عامل الإقليم، والمسجلة تحت رقم 3450، حتى يتسنى لجميع الهيئات الحاملة لمقترحات المشاريع، الاطلاع على آجال تقديم طلبات ترشيحها، والمحددة في متم شهر مارس الجاري.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3311

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى