المقاول إبن تاونات إدريس اضريف:”تيم بويلدينغ” انبثق عن فكرة مغربية لتحريك عجلة الاقتصاد بين المقاولين Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14524" align="aligncenter" width="540"] ادريس اضريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين بالمغرب‎[/caption] عبد الله أريري- أنفاس بريس/ نظم ناد [caption id="attachment_14524" align="aligncenter" width="540"] ادريس اضريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين بالمغرب‎[/caption] عبد الله أريري- أنفاس بريس/ نظم ناد Rating: 0

المقاول إبن تاونات إدريس اضريف:”تيم بويلدينغ” انبثق عن فكرة مغربية لتحريك عجلة الاقتصاد بين المقاولين

ادريس اضريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين بالمغرب‎

ادريس اضريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين بالمغرب‎

عبد الله أريري- أنفاس بريس/ نظم نادي المسيرين بالمغرب لقاء “فريق البناءTeam Building ”  لتبادل وجهات النظر وتقوية التعاون بين أعضائه، وذلك بمناسبة اللقاء الخامس للنادي بأحد الفنادق الكبرى بالدار البيضاء، يوم الجمعة 6 أبريل 2018.

ويصل أعضاء النادي إلى 300 عضو- رجل أعمال مسيرين لمقاولات صغرى ومتوسطة وجد صغرى. أما من حضر لقاء “تيم بويلدينغ” فيصل عددهم إلى 75 عضو متحمسين لهذه الفكرة.

شعار نادي المسيرين

شعار نادي المسيرين

وأوضح،إبن إقليم تاونات إدريس اضريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين بالمغرب لـ”أنفاس بريس”، أن لقاء “تيم بويلديبنغ” انبثق عن فكرة مغربية في 7 دجنبر 2017، وكتتويج لأربع لقاءات خلال هذه السنة، نظمنا اللقاء الخامس لنادي المسيرين بالمغرب على مستوى كبير لجمع عدد أكبر من المقاولين وفتح النقاش حول هذا النادي وآفاقه”.

إدريس اظريف يلفي كلمته أمام المقاولين

إدريس اظريف يلفي كلمته أمام المقاولين

وأضاف أن “هذه الفكرة خرجت إلى حيز الوجود بالنظر إلى أن المغرب يعيش أزمة اقتصادية نسبيا، وجاءت هذه الفكرة لتحريك الاقتصاد والتعاون بين المقاولين ورجال الأعمال، ومن أجل خلق دينامية وتعاون بينهم للرفع من رقم أعمال أنشطتهم”.

اللقاء الذي جمع أكثر من 70 مقاول بإحدى فنادق الدار البيضاء

اللقاء الذي جمع أكثر من 70 مقاول بإحدى فنادق الدار البيضاء

 ومن بين أهداف خلق نادي المسيري بالمغرب، يقول إدريس اضريف ، أن نتوسع على المستوى الوطني في 12 جهة، وكذلك على المستوى الإفريقي والدولي باستقطاب مغاربة العالم بالخارج.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3193

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى