الهيئة الوطنية للأطباء وبحضور وزير الصحة الدكالي تكرم ابن تاونات الدكتور محمد الشرادي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14563" align="aligncenter" width="350"] الدكتور محمد الشرادي[/caption] إدريس الوالي:"تاونات نت"/بمناسبة اليوم العالمي للصحة، كرمت الهيئة [caption id="attachment_14563" align="aligncenter" width="350"] الدكتور محمد الشرادي[/caption] إدريس الوالي:"تاونات نت"/بمناسبة اليوم العالمي للصحة، كرمت الهيئة Rating: 0

الهيئة الوطنية للأطباء وبحضور وزير الصحة الدكالي تكرم ابن تاونات الدكتور محمد الشرادي

الدكتور محمد الشرادي

الدكتور محمد الشرادي

إدريس الوالي:”تاونات نت”/بمناسبة اليوم العالمي للصحة، كرمت الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء وبحضور أنس الدكالي ، وزير الصحة، وعدد من الشخصيات يوم 9 أبريل 2018 بمدينة الرباط، ابن مدينة تاونات الدكتور محمد الشرادي عرفانا واعترافا  له على ما أسداه لقطاع الصحة ولبلاده من خدمات جليلة.

الدكتور الشرادي في مسيرة تضامية مع فلسطين بالرباط

الدكتور الشرادي في مسيرة تضامية مع فلسطين بالرباط

يذكر أن الدكتور الشرادي،المزداد ببني وليد على بعد 23كلم عن مدينة تاونات، المحال حاليا على التقاعد، قد تقلد عدة مناصب بوزارة الصحة، آخرها مدير مديرية السكان بهذه الوزارة.

وقبل ذلك بدأ الدكتور محمد الشرادي مشواره بعد تخرجه كطبيب رئيس الدائرة الصحية بالحاجب ما بين 1977-1980 وعين ما بين 1980-1983 مديرا لمستشفى سيدي سعيد بمكناس ثم عين مندوبا للوزارة بإقليم شفشاون ما بين 1983-1989،بعد ذلك عين ما بين 1990-1993 مندوبا إقليميا بطنجة بعدها مباشرة عين مندوبا لوزارة الصحة ببني ملال ما بين 1993 و 1995 .

تروفي الإستحقاق للدكتور الشرادي

تروفي الإستحقاق للدكتور الشرادي

ونظرا للخبرة التي راكمها وسمعته داخل القطاع سرعان ما تم ترقيته كمسؤول عن قسم صحة الأم و الطفل بوزارة الصحة ثم مديرا لمديرية السكان بنفس الوزارة ما بين1995-2010 .

كما سبق  للدكتور محمد الشرادي أن انتخب نائبا لرئيس المجلس الوطني لهيئة الأطباء في الولاية السابقة.

“صدى تاونات” ومعها “تاونات نت” تقولا لك  يا دكتور “ألف مبروك على هذا التكريم المستحق”.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3506

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى