المغرب ضيف شرف السهرة التي أحيتها االفنانة البلغارية بولي باسكوفا وشعار تنظيم المغرب لكأس العالم 2026 حاضرا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14587" align="aligncenter" width="540"] المغرب ضيف شرف السهرة التي أحيتها االفنانة البلغارية[/caption] صوفيا: متابعة خاصة-"تاونات نت"/اخ [caption id="attachment_14587" align="aligncenter" width="540"] المغرب ضيف شرف السهرة التي أحيتها االفنانة البلغارية[/caption] صوفيا: متابعة خاصة-"تاونات نت"/اخ Rating: 0

المغرب ضيف شرف السهرة التي أحيتها االفنانة البلغارية بولي باسكوفا وشعار تنظيم المغرب لكأس العالم 2026 حاضرا

ضيف شرف السهرة التي أحيتها االفنانة البلغارية

المغرب ضيف شرف السهرة التي أحيتها االفنانة البلغارية

صوفيا: متابعة خاصة-”تاونات نت”/اختيرت مؤخرا سفارة المملكة المغربية بصوفيا لتكون ضيف شرف السهرة الكبرى التي أحيتها الفنانة الفلكورية البلغارية، بولي باسكوفا،   بالقصر الثقافي الوطني بصوفيا.

وتعتبر الفنانة بولي باسكوفا من أشهر الفنانين الذين أدوا الثرات الفلكلوري البلغاري المتميز، فنانة مشهورة في هذا النوع من الغناء في بلدان البلقان.وحضورها في هذا العرض كانت جد متميز ومتفرد، فلكلور عصري وجداب، صوت حساس ودافىء تتخلله حركات متمايلة متقنة فوق المنصة.

تعمل الفنانة بولي في جل حفلاتها على إحياء وتقديم الفلكلور البلغاري، وهي من بين  المطربين القلائل الذين يؤدون الموسيقى الشعبية  الأصيلة ، لها رصيد جد مهم من الأغاني يصل إلى أزيد من 500 أغنية تقدمها حسب المناطق البلغارية، جل عروضها تلقى إقبالا واستحسانا كبيرين، لديها أيضا أزيد من 150 نسخة من العروض التلفزيونية وأشرطة الفيديو.

للإشارة، ربطت الفنانة البلغارية مباشرة الاتصال بالسيدة زكية الميداوي، إبنة إقليم تاونات سفيرة المملكة المغربية بمقر السفارة بصوفيا من أجل تسليم الدعوات واقتراح المغرب ضيف شرف هذا الحفل، حيث كانت مناسبة للاتفاق مع السيدة السفيرة بأن يكون شعار تنظيم المغرب لكأس العالم 2026 من بين اللوحات التي تعرض على الشاشات الكبرى داخل القاعة قبل بدء العرض.

وفي ختام حفلها، رحبت الفنانة بالحضور، الذي فاق 4000 متفرج، وخصصت كلمة جد رقيقة في حق السيدة السفيرة خاصة والمغرب بصفة عامة.

سفيرة المملكة بصوفيا ضيف شرف السهرة الكبرى

سفيرة المملكة بصوفيا ضيف شرف السهرة الكبرى

وخلال كلمتها المقتضبة، شكرت السيدة السفيرة الميداوي الفنانة البلغارية على الكلمة التي خصت بها المملكة المغربية، ورحبت بالجمهور الذي ذكرته بالتطورات التي تعرفها المملكة في جميع الميادين، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذكرت السيدة السفيرة الحضور بتقديم المغرب ملف ترشيحه لتنظيم كأس العالم 2026 والذي سيكون فخورا، في حال فوزه بتنظيمه، باستقبال الجماهير البلغارية خاصة ومحبي الكرة بصفة عامة لتتبع المباريات والتعرف على الحضارة والثقافة المغربييتن، كما أنها ستكون فرصة لهم لمتابعة جل المباريات مباشرة لقرب المسافة بين القارتين الإفريقية والأوروبية.

شعار المغرب لكسب تنظيم كأس العالم2026

شعار المغرب لكسب تنظيم كأس العالم2026

تفاعل الجمهور البلغاري بشكل كبير مع مداخلة السيدة السفيرة، الذين بمجرد أن أنهت كلمتها، تقدموا إليها لشكرها وأخذ الصور معها ومع طاقم السفارة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3311

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى