فريق دينامو تيسة بتاونات لكرة القدم للفئات الصغرى يفوز في ثلاث مباريات بالدوري الدولي المنظم بفرنسا ويتأهل لربع النهائي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14659" align="aligncenter" width="540"] فريق دينامو تيسة بتاونات لكرة القدم للفئات الصغرى يفوز في ثلاث مباريات بالدوري الدولي المنظم بفر [caption id="attachment_14659" align="aligncenter" width="540"] فريق دينامو تيسة بتاونات لكرة القدم للفئات الصغرى يفوز في ثلاث مباريات بالدوري الدولي المنظم بفر Rating: 0

فريق دينامو تيسة بتاونات لكرة القدم للفئات الصغرى يفوز في ثلاث مباريات بالدوري الدولي المنظم بفرنسا ويتأهل لربع النهائي

فريق دينامو تيسة بتاونات لكرة القدم للفئات الصغرى يفوز في ثلاث مباريات بالدوري الدولي المنظم بفرنسا

فريق دينامو تيسة بتاونات لكرة القدم للفئات الصغرى يفوز في ثلاث مباريات بالدوري الدولي المنظم بفرنسا

يونس لكحل- “تاونات نت”/ فريق دينامو تيسة بتاونات لكرة القدم للفئات الصغرى الممثل للمغرب بالدوري الدولي بفرنسا والمنظم من طرف أكاديمية ديجون أبان مؤخرا لاعبوه عن فنيات ومهارات كبيرة ورائعة تفاعل معها الجمهور الحاضر لمتابعة عدد من المباريات بحيث فاز على فرق أكاديمية سوشو 1/0 في مباريات  حماسية وفريق ديجون 1/0 وفريق سانتيتيان بنفس النتيجة  وتأهل لدور الربع عن جدارة واستحقاق .

المقابلات حضرها جمهور غفير من أبناء الجالية المقيمة بالديار الفرنسية شجعوا وهتفوا باسم المملكة المغربية وفريق دينامو تيسة .

هذا وينتظر الفريق عددا من المباريات المهمة في مواجهة مدارس كروية عريقة بأوروبا مما سيساهم في التعريف بالعمل الجيد والذي تقوم به مدرسة أكاديمية دينامو على مستوى التأطير والتكوين في المجال، وسيبرز بحسب عدد من المتتبعين للشأن الرياضي بالجهة أهمية الدعم والتشجيع والمواكبة التي تلقتها الأكاديمية من  طرف عامل الإقليم و رئيس المجلس الإقليمي لتاونات محمد السلاسي  منذ تأسيسها، بحيث وقفوا بجانب الجمعية وساهموا بشكل كبير وأساسي من خلال توفير كل الظروف والمستلزمات لتصل لما وصلت إليه من تألق ونجاح على الصعيدين الوطني أو الدولي…. حتى أضحت الأكاديمية مثال يحتدى به بالإقليم خاصة وعلى صعيد جهة فاس مكناس عامة مادفع بعدد من الأطر  ومدربين لمنتخبات وطنية كجمال السلامي وعبد الرحمان السليماني والحسين عموتة .

التنويه بهكذا دعم وتشجيع ونجاح في مجال جد مهمة يتعلق بالتكوين والتأطير للفئات الصغرى بلعبة كرة القدم بعدما اعتبر هذا الإنجاز مرتكز  فاعل وجيد سيساهم في خلق الدينامية على مستوى التأطير للفئات الصغرى ما يعني مستقبل كرة القدم الوطنية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4604

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى