جمعية الغد للتنمية بفاس تنظم ندوة تحت عنوان “دور المرأة في المقاومة المغربية” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14676" align="aligncenter" width="540"] جمعية الغد للتنمية بفاس تنظم ندوة تحت عنوان دور المرأة في المقاومة المغربية[/caption] توفيق الحي [caption id="attachment_14676" align="aligncenter" width="540"] جمعية الغد للتنمية بفاس تنظم ندوة تحت عنوان دور المرأة في المقاومة المغربية[/caption] توفيق الحي Rating: 0

جمعية الغد للتنمية بفاس تنظم ندوة تحت عنوان “دور المرأة في المقاومة المغربية”

جمعية الغد للتنمية بفاس تنظم ندوة تحت عنوان دور المرأة في المقاومة المغربية

جمعية الغد للتنمية بفاس تنظم ندوة تحت عنوان دور المرأة في المقاومة المغربية

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/نظمت مؤخرا جمعية الغد للتنمية بفاس بشراكة مع المجلس البلدي مقاطعة أكدال-فاس والمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بفاس ندوة تحت عنوان “دور المرأة في المقاومة المغربية” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقد طرأ هذه الندوة ثلة من الأساتذة الجامعين على رأسهم الدكتور أحمد أديب الذي ألقى عرضا حول ” المرأة المقاومة” ثم ألقى الدكتور رشيد بن عمر مداخلة بعنوان “الحركة النسائية بالمغرب على عهد الحماية الفرنسية بالمغرب”، ثم ألقى تلته مداخلة الأستاذ محمد مليح بعنوان “مقاومة المرأة الفاسية من خلال الإشعاع العلمي والثقافي”.

وأخيرا ألقى المندوب الجهوي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير كلمة بالمناسبة في حق المرأة المقاومة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3237

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى