إبن إقليم تاونات سعيد فكاك يترشح لخلافة نبيل بنعبد الله على رأس حزب التقدم والإشتراكية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14754" align="aligncenter" width="530"] إبن إقليم تاونات سعيد فكاك يترشح لخلافة نبيل بنعبد الله على رأس حزب التقدم والإشتراكية[/caption] [caption id="attachment_14754" align="aligncenter" width="530"] إبن إقليم تاونات سعيد فكاك يترشح لخلافة نبيل بنعبد الله على رأس حزب التقدم والإشتراكية[/caption] Rating: 0

إبن إقليم تاونات سعيد فكاك يترشح لخلافة نبيل بنعبد الله على رأس حزب التقدم والإشتراكية

إبن إقليم تاونات سعيد فكاك يترشح لخلافة نبيل بنعبد الله على رأس حزب التقدم والإشتراكية

إبن إقليم تاونات سعيد فكاك يترشح لخلافة نبيل بنعبد الله على رأس حزب التقدم والإشتراكية

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/أعلن إبن إقليم تاونات القيادي في حزب “الكتاب سعيد فكاك، يوم الأربعاء 9ماي2018، ترشحه رسمياً لمنصب الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية خلال المؤتمر الوطني العاشر الذي ينطلق بعد غد الجمعة، تحت شعار “نفس ديمقراطي جديد”، بحضور 1180 مؤتمرا يمثلون فروع التنظيم السياسي بمختلف أقاليم المملكة وتنظيماته الموازية.

وكشف سعيد فكاك، الذي تدرج في مواقع مختلفة في صفوف الحزب لمدة 34 سنة، أن ترشيحه لقيادة سفينة “الحزب الشيوعي” يأتي في إطار “التداول الديمقراطي على المسؤوليات” ورغبة منه في “ضخ دماء جديدة في مسار التغيير والتجديد الذي شهده الحزب منذ تأسيسه”.

سعيد-فكاك-رفقة-الوزير-الوردي

سعيد-فكاك-رفقة-الوزير-الوردي

وأضاف فكاك، ضمن تصريح لجريدة “تاونات نت”، أن ترشيحه لمنصب الأمين العام “جاء بتشاور ودعم  من قبل عدد كبير من الرفاق والرفيقات والأطر الحزبية الشابة وقيادات في المكتب السياسي واللجنة المركزية ووزراء سابقين”.

وأكد القيادي في حزب (بيبي إس) على أنه سيعمل في حالة نجاحه بمعية الجميع من أجل تطوير الحزب و تجاوز الإخفاقات والنقائص التي تعترض الحزب باستقلالية ومسؤولية، في إطار الاستمرارية على نفس المبادئ والأهداف والقيم”.

وتجدر الإشارة أن سعيد فكاك من مواليد مرنيسة بإقليم تاونات ؛حاصل على دبلوم الفلسفة من جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس؛عضو الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية لثلاث ولايات. رئيس مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لوزارة الصحة .

فكاك سبق له أن اشتغل إطارا في مجلس النواب حيث كان رئيسا لمصلحة الفريق النيابي للحزب بالمجلس ثم في بداية عهد حكومة الأستاذ عبد الإلاه بن كيران شغل منصب مدير ديوان وزير الصحة البروفيسور الحسين الوردي، ثم عين سنة 2013على رأس مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي وزارة الصحة.

سعيد-فكاك في إحدى القنوات

سعيد-فكاك في إحدى القنوات الوطنية

سعيد فكاك سبق له انتخب رئيسا للشبيبة الإشتراكية سنة 1998 ثم كاتبا عاما سنة2004 .

فكاك يعد من أنشط الوجوه في الحزب على مستوى الإعلام بحيث يتم دائما استدعاؤه للدفاع عن قضايا يتبناها الحزب أو توضيح بعض الإشكاليات او تبني بعض المواقف سواء في وسائل الإعلام العمومية أو الخاصة بمختلف أنواعها بصرية أو سمعية أو ورقية أو إلكترونية..

على كل حال نتمنى للأستاذ سعيد فكاك كل التوفيق والنجاح وحظا سعيدا..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3377

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى