أسرة السجن المحلي لتاونات تحتفل بالذكرى 10 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14766" align="aligncenter" width="550"] أسرة السجن المحلي لتاونات تحتفل بالذكرى 10لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون[/caption] محمد ا [caption id="attachment_14766" align="aligncenter" width="550"] أسرة السجن المحلي لتاونات تحتفل بالذكرى 10لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون[/caption] محمد ا Rating: 0

أسرة السجن المحلي لتاونات تحتفل بالذكرى 10 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون

أسرة السجن المحلي لتاونات تحتفل بالذكرى 10 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون

أسرة السجن المحلي لتاونات تحتفل بالذكرى 10
لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون

محمد العبادي:”تاونات نت”/تخليدا للذكرى العاشرة(10) لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، نظمت إدارة وأطر وموظفو مؤسسة السجن المحلي لتاونات بتراب جماعة عين عائشة بتاونات حفلا بالمناسبة  يوم الجمعة 27/04/2018،بحضور الكاتب العام لعمالة اقليم تاونات ورئيس قسم الشؤون العامة ورئيس دائرة تاونات وشخصيات مدنية وأمنية وعسكرية.

 وبعد افتتاح الحفل،بتحية العلم الوطني،استعرض قدور ازويبع،مدير السجن المحلي لتاونات، في كلمة له بالمناسبة، مجموعة من مهام المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج “التي لا تقتصر فقط على سلب الحريات، بل تتجاوزها إلى إعادة تأهيل السجناء بغية إدماجهم في المجتمع بناء على التوجيهات الملكية”، منوها في سياق كلمته بالجهود التي يقوم بها أطر وموظفو إدارة السجون “في سبيل الحفاظ على الأمن والانضباط بالمؤسسات السجنية، وتأهيل نزلائها في إطار الضوابط القانونية المنظمة للسجون”.

 وفي هذا الإطار تم عرض شريطين عن طبيعة العمل وعن منجزات المندوبية، وعرض خاص بالإنضباط العسكري، وعرض خاص بفنون الدفاع الذاتي وطرق التفتيش في الحالة العادية وفي حالة العصيان.

 و بالمناسبة أيضا، تم تكريم موظفين في إطار المسابقة الوطنية للموظف المتميز التي نظمتها المندوبية عن طريق التصويت بفضاء الموظف بالموقع الرسمي للإدارة بالشبكة العنكبوتية، واختتم الحفل الرسمي بحفل شاي على شرف الحضور وموظفي الإدارة السجنية للسجن الملحي لتاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3506

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى