قطر تستضيف المغربي إبن إقليم تاونات الشيخ محمد الفيزازي لإلقاء محاضرات طيلة رمضان Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14802" align="aligncenter" width="540"] قطر تستضيف إبن إقليم تاونات الشيخ الفيزازي لإلقاء محاضرات طيلة رمضان[/caption] السعيد قدري: عن م [caption id="attachment_14802" align="aligncenter" width="540"] قطر تستضيف إبن إقليم تاونات الشيخ الفيزازي لإلقاء محاضرات طيلة رمضان[/caption] السعيد قدري: عن م Rating: 0

قطر تستضيف المغربي إبن إقليم تاونات الشيخ محمد الفيزازي لإلقاء محاضرات طيلة رمضان

قطر تستضيف إبن إقليم تاونات الشيخ الفيزازي لإلقاء محاضرات طيلة رمضان

قطر تستضيف إبن إقليم تاونات الشيخ الفيزازي لإلقاء محاضرات طيلة رمضان

السعيد قدري: عن موقع”360″-”تاونات نت”/ ينتظر ان يسافر (إبن إقليم تاونات)الشيخ محمد الفيزازي وافراد اسرته الى العاصمة القطرية الدوحة، في بداية شهر رمضان ، لمباشرة مهام جديدة تتعلق بالقاء محاضرات طوال ليالي هذا الشهر الكريم.

وفي الوقت الذي حاول فيه” le360 “نقل تاكيدات من الشيخ محمد الفيزازي حول الأمر دون جدوى، كشفت مصادر خاصة ان مفاوضات وصلت مراحلها الاخيرة تمت بين الشيخ محمد الفيزازي بتركيا التي زارها مؤخرا، وبين جهات كبرى بقطر تقضي بالقاء الفيزازي لمحاضرات طوال ليالي شهر رمضان.

مصادرنا اوضحت ان جميع الترتيبات اتخدت في هذا السياق لاستقبال الشيخ محمد الفيزازي الذي غاب منذ نحو سنة من أعلى منبر الخطابة بمسجد طارق بن زياد بحي كاسبراطا بمدينة طنجة بعد الضجة التي اعقبت اعلان حنان زعبول زواجها بالفاتحة من الشيخ الفيزازي واتهاماتها الموجهة اليه وهي الاتهامات التي ضمت في ملف تمت احالته على انظار النيابة العامة بمدينة طنجة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3401

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى