ضبط متزوجة من تاونات تروج مخدرات بسوق أحد غفساي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14902" align="aligncenter" width="500"] الطريق إلى غفساي [/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/أحالت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك الم [caption id="attachment_14902" align="aligncenter" width="500"] الطريق إلى غفساي [/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/أحالت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك الم Rating: 0

ضبط متزوجة من تاونات تروج مخدرات بسوق أحد غفساي

الطريق إلى غفساي

الطريق إلى غفساي

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أحالت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بغفساي، امرأة متزوجة تقطن بمدينة تاونات ضبطت في حالة تلبس حيازة مخدر الشيرا والطابة وترويجها بسوق أحد غفساي،”على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتاونات التي أمرت بإيداع المتهمة وهي في عقدها الثالث، السجن المدني لعين عائشة، ومتابعتها، في حالة اعتقال احتياطي، لأجل ترويج المخدرات.

وكانت عناصر الدرك الملكي التي باشرت عملية اعتقال المشتبه فيها، عثرت بحوزتها، بعد إخضاعها للتفتيش، على 40 غراما من مخدر “الشيرا” و20 رزمة من مسحوق مادة “طابا”، كانت معدة للترويج.

وأفضت التحقيقات الاولية مع المتهمة، إلى أنها دأبت على ترويج المخدرات بعدد من الأسواق الأسبوعية لإقليم تاونات وهي توهم المتسوقين بممارسة التسول قبل ان ينكشف امرها.

وعلم في هذا الصدد، ان زوج المتهمة ساورته شكوك حول زوجته بالاتجار بالمخدرات، ما دفعه لان يتقدم في وقت سابق بإخبارية لمصالح الأمن بهذا الشأن.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3450

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى