شكر على تعزية من عائلة المرحومة منانة بوزيدي الزنطار Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14934" align="aligncenter" width="200"]  شكر على تعزية من عائلة المرحومة منانة بوزيدي الزنطار[/caption] تاونات:"تاونات نت"/انتقلت الى عف [caption id="attachment_14934" align="aligncenter" width="200"]  شكر على تعزية من عائلة المرحومة منانة بوزيدي الزنطار[/caption] تاونات:"تاونات نت"/انتقلت الى عف Rating: 0

شكر على تعزية من عائلة المرحومة منانة بوزيدي الزنطار

كلمة شكر على تعزية من عائلة بوزيدي الزنطار

 شكر على تعزية من عائلة المرحومة منانة بوزيدي الزنطار

تاونات:”تاونات نت”/انتقلت الى عفو الله مؤخرا المرحومة منانة بوزيدي الزنطار عن سن يناهز 76 .

وبهذه المناسبة الأليمة والحدث الجلل، يتقدم ابناؤها وهم عبد الحفيظ، فاطمة، محمد، رشيدة، تورية ونورالدين، نيابة عن باقي أفراد الأسرة الكريمة، بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لهم التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتهم، سائلين الله تعالى بأن يوفيهم أحسن الجزاء وأجزل الثواب عما قدموا بين يدي ربهم من صادق العطاء وجليل الأعمال.  

نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته، انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3378

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى