بغلة تهلك صاحبها بدوار العنونيين بجماعة كيسان بغفساي نواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14959" align="aligncenter" width="520"] بغلة -أرشيف[/caption] المراسل- نسعلي:"تاونات نت"/لقي فلاح ستيني حتفه مؤخرا بدوار العنونيين بجماع [caption id="attachment_14959" align="aligncenter" width="520"] بغلة -أرشيف[/caption] المراسل- نسعلي:"تاونات نت"/لقي فلاح ستيني حتفه مؤخرا بدوار العنونيين بجماع Rating: 0

بغلة تهلك صاحبها بدوار العنونيين بجماعة كيسان بغفساي نواحي تاونات

بغلة -أرشيف

بغلة -أرشيف

المراسل- نسعلي:”تاونات نت”/لقي فلاح ستيني حتفه مؤخرا بدوار العنونيين بجماعة كيسان بدائرة غفساي بإقليم تاونات، على اثر حادث عرضي ناتج عن سقوط غير سليم لراكب بغلة، ما جعلها تسحبه ارضا على مسافة تناهز ثلاث كيلومترات قبل ان تتوقف عن السير.

 وقد تعرض صاحب البغلة وهو فلاح في عقده السادس لرضوض وكسور خطيرة جراء تدحرجة ارضا، ما استدعى نقل الهالك على متن سيارة للنقل السري الى المركب الاستشفائي لفاس بعدما تعذر الحصول على سيارة الاسعاف، قبل ان يلفظ انفاسه في منتصف الطريق.

 وقد تسبب الحادث في فاجعة حلت باسرة الهالك الذي خلف ابناء وزوجة مكلومة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3506

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى