كلمة شكر على تعزية من عائلة العابدي بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14977" align="aligncenter" width="300"] شكر على تعزية[/caption] تاونات:"تاونات نت"/انتقل الى عفو الله مؤخرا  المرحوم عبد السلام العابدي [caption id="attachment_14977" align="aligncenter" width="300"] شكر على تعزية[/caption] تاونات:"تاونات نت"/انتقل الى عفو الله مؤخرا  المرحوم عبد السلام العابدي Rating: 0

كلمة شكر على تعزية من عائلة العابدي بتاونات

شكر على تعزية

شكر على تعزية

تاونات:”تاونات نت”/انتقل الى عفو الله مؤخرا  المرحوم عبد السلام العابدي عن عمر يناهز 85 عاما.

 وبهذه المناسبة الأليمة والحدث الجلل، يتقدم ابنه الحاج الراضي اطار بنظارة الأوقاف بتاونات نيابة عن باقي أفراد الأسرة الكريمة، بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لهم التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدهم ( المرحوم بإذن الله ) سائلين الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، و أن يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا، نشكركم و نسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل مكروه.

نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3285

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى