جمعية “أوكسجين للتنمية والبيئة والتراث” وجمعية “ربيع القرية الثقافي” تنظمان حفل توقيع ديوانين شعريين بقرية با محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15068" align="aligncenter" width="540"] جمعية "أوكسجين للتنمية والبيئة والتراث" وجمعية "ربيع القرية الثقافي" تنظمان حفل توقيع ديوانين شع [caption id="attachment_15068" align="aligncenter" width="540"] جمعية "أوكسجين للتنمية والبيئة والتراث" وجمعية "ربيع القرية الثقافي" تنظمان حفل توقيع ديوانين شع Rating: 0

جمعية “أوكسجين للتنمية والبيئة والتراث” وجمعية “ربيع القرية الثقافي” تنظمان حفل توقيع ديوانين شعريين بقرية با محمد

جمعية "أوكسجين للتنمية والبيئة والتراث" وجمعية "ربيع القرية الثقافي" تنظمان حفل توقيع ديوانين شعريين بقرية با محمد

جمعية “أوكسجين للتنمية والبيئة والتراث” وجمعية “ربيع القرية الثقافي” تنظمان حفل توقيع ديوانين شعريين بقرية با محمد

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/نظمت مؤخرا كل من جمعية “أوكسجين للتنمية والبيئة والتراث” وجمعية “ربيع القرية الثقافي”  بشراكة مع جماعة قرية با محمد،حفل شعري رائع  بدار الثقافة بمدينة قرية با محمد بإقليم تاونات بمناسبة توقيع ديوانين شعر الأول تحت عنوان “عقل وقلب” للشاعر والزجال هشام بريطل والثاني تحت عنوان “حديث ومغزل” للشاعر والزجال توفيق بومدين .

وتعد هذه البادرة هي الأولى من نوعها تسجل بمداد الفخر بقرية با محمد التي  حضرها عدد هام من المثقفين والشخصيات وكوكبة من الشعراء من مختلف المدن المغربية من بينهم الشاعرة بوشرى بن شقرون والشاعرة فاطمة الزهراء السليماني من مدينة فاس و الشاعر سعيد بوطرين  من مدينة اخنيفرة  والشاعر محمد المهداوي من مدينة بركان  والشاعر حميد الحيمر من قرية با محمد.

 وقد تخلل الحفل قراءات شعرية للشعراء الذين أبوا إلا أن يشاركوا المحتفى بهما فرحتهما كما ألقيت كلمات تنويه وتشجيع وإعجاب من طرف العديد من الحاضرين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3303

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى