فاطمة البكوري تحقق أعلى معدل”باك”بتاونات وتحصل على ميدالية نحاسية بكينيا وتشارك في الاولمبياد المتوسطية بايطاليا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15117" align="aligncenter" width="540"] حسن البكوري والد فاطمة الزهراء البكوري يتسلم جائزة تفوق ابنته من عامل الاقليم بلهدفة[/caption] م [caption id="attachment_15117" align="aligncenter" width="540"] حسن البكوري والد فاطمة الزهراء البكوري يتسلم جائزة تفوق ابنته من عامل الاقليم بلهدفة[/caption] م Rating: 0

فاطمة البكوري تحقق أعلى معدل”باك”بتاونات وتحصل على ميدالية نحاسية بكينيا وتشارك في الاولمبياد المتوسطية بايطاليا

والد فاطمة الزهراء البكوري يتسلم جائزة تفوق ابنته من عامل الاقليم

حسن البكوري والد فاطمة الزهراء البكوري يتسلم جائزة تفوق ابنته من عامل الاقليم بلهدفة

محمد العبادي:”تاونات نت”/تمكنت التلميذة فاطمة الزهراء البكوري، البالغة من العمر 17 سنة، والقاطنة بتجزئة سميرة بمدينة تاونات، من الحصول على أعلى معدل في امتحانات نيل شهادة الباكالوريا برسم السنة الدراسية الحالية على مستوى المديرية الاقليمية لتاونات.

وحصلت التلميذة، التي كانت تتابع دراستها في شعبة العلوم الرياضية خيار فرنسية بثانوية الوحدة التأهيلية، على معدل18.57، بميزة حسن جدا؛ وهو الاعلى على مستوى المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات كما على صعيد اكاديمية جهة فاس مكناس بالنسبة للعلوم الرياضية، وهو معدل قال والدها حسن البكوري موظف بجماعة تاونات، إنها حصلت عليه بفضل مجهودها وبمساعدة أسرتها، والدعم التربوي الذي حصلت عليه من الأطر التربوية.

وكشف والد التلميذة فاطمة الزهراء لجريدة “صدى تاونات”و”تاونات نت” أن ابنته توجت بالميدالية النحاسية في الأولمبياد الدولي للرياضيات بكينيا الذي نظم يومي 26 و27 يونيو 2018 الى جانب حصول الفريق الوطني الذي تمثله فاطمة الزهراء البكوري من مديرية تاونات وعنصرين من اكاديمية الرباط وعنصرين آخرين من اكاديمية الشرق على الميدالية الفضية.

عامل تاونات محاط بمسؤولين خلال حفل التميز الدراسي

عامل تاونات محاط بمسؤولين خلال حفل التميز الدراسي

 وأضاف أنه “سوف تتوجه للديار الايطالية للمشاركة الى جانب الفريق الوطني في البطولة المتوسطية للشباب في الرياضيات ابتداء من 20 يوليوز 2018، حيث تتواجد بالرباط استعدادا لهذه التظاهرة العلمية المتوسطية”.

 وتجدر الإشارة أن حسن بلهدفة عامل اقليم تاونات سلم لوالدها حسن البكوري الجائزة الاولى للتفوق في الباكالوريا خلال حفل رسمي نظمته المديرية الاقليمية للوزارة بملحقة العمالة بعد زوال يوم الاربعاء 4 يوليوز الجاري.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3378

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى