سيدة تحرق شيخها بالزيت الساخن بجماعة اخلالفة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_1515" align="aligncenter" width="500"] زيت مغلى - الارشيف[/caption] نقل فلاح في منتصف عقده الرابع يتحدر من دوار مرزاين بجماعة اخلالفة بت [caption id="attachment_1515" align="aligncenter" width="500"] زيت مغلى - الارشيف[/caption] نقل فلاح في منتصف عقده الرابع يتحدر من دوار مرزاين بجماعة اخلالفة بت Rating: 0

سيدة تحرق شيخها بالزيت الساخن بجماعة اخلالفة

زيت مغلى - الارشيف

زيت مغلى – الارشيف

نقل فلاح في منتصف عقده الرابع يتحدر من دوار مرزاين بجماعة اخلالفة بتاونات، صباح يوم فاتح شتنبر 2014 في حالة صحية حرجة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، بعد إصابته بحروق في وجهه وعنقه وصدره، بعدما صبت عليه زوجة ابنه الزيت الساخن من مقلاة حديدية، في لحظة غضب إثر نقاش حاد بينهما لم تعرف أسبابه الحقيقية، تطور الى هذا السلوك الهستيري.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن الضحية الذي كان على خلاف بسيط مع زوجة ابنه المهاجر والذي يقيم بفرنسا، نقل من الدوار مباشرة بعد إصابته إلى المستشفى الإقليمي بتاونات قبل عرضه على المستشفى الجامعي بفاس لخطورة الحروق التي اصيب بها، دون أن تستبعد احتمال نقله إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بمكناس أو مستشفى مختص في علاج الحروق من هذا النوع بالبيضاء.

وأبرزت المصادر ذاتها، أن إصابة الضحية تدعو إلى القلق خاصة في وجهه وصدره، مرجحة تخوفها من تأثر عينيه بتلك الحروق، أو إصابته بعاهة مستديمة، مشيرة إلى أن المتضرر لم يتقدم بأي شكاية في مواجهة زوجة ابنه التي قضت سبع سنوات في بيت الزوجية ولها ابناء، إلى مصالح الدرك الملكي أو النيابة العامة بابتدائية تاونات، دون أن تستبعد احتمال طي القضية حفاظا على تماسك تلك الأسرة القروية وعدم تشريد الأبناء في حال اعتقال المتهمة وإيداعها السجن.

وأكدت المصادر نفسها، أن صراخ الشيخ من شدة الألم، أثار انتباه بعض الجيران وأفراد من العائلة الذين حضروا إلى مكان الحادث وعملوا على نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بتاونات، دون إخبار السلطات ومصالح الدرك الملكي بالموضوع.

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4604

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى