بعد ” فضيحة” ابنة اخشيشن..مستشار برلماني (من تاونات):”على الحكومة فتح ملف التسيب في آليات الدولة”

المستشار-البرلماني-علي-العسري

المستشار-البرلماني-علي-العسري

عن “اليوم 24”:”تاونات نت”/ما تزال تداعيات ملف حادث السير، الذي تسببت فيه ابنة أحمد اخشيشن، رئيس جهة مراكش آسفي، تعد بالكثير من التطورات، وردود الفعل.

في هذا السياق، طالب علي العسري، (إبن إقليم تاونات) المستشار البرلماني بجهة فاس مكناس، تدخل الحكومة، وكل الجهات المختصة، لفتح ملف ما وصفه ب” الفوضى” التي يشهدها تدبير سيارات الدولة.

وأوضح، في تدوينة فيسبوكية، أن حادثة سيارة جهة مراكش أسفي، التي كانت تقودها ابنة ” البامي” خشيشن، ” سببا كافيا للحكومة وكل الجهات المختصة، لفتح ملف الفوضى والتسيب، الذي يعرفه استعمال آليات وسيارات الدولة”.

احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش

احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش

وأضاف العسري، القيادي في حزب العدالة والتنمية، أن فوضى استعمال السيارات التابعة لمجالس الجماعات الترابية، هو ” ثقب وصنبور الفساد في الموارد العمومية”، مؤكدا” أن إغلاقه سيوفر ملايين الدراهم للمصلحة العامة”.

جدير بالذكر أن النيابة العامة لدى ابتدائية الرباط قررت، صباح يوم الخميس، متابعة ابنة اخشيشن، في حالة سراح، من أجل “السياقة بدون رخصة” و”إلحاق خسائر مادية بملكية الجماعة”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7248

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى