فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يحافظ على مكانته بالقسم الأول هواة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15343" align="aligncenter" width="540"] فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يحافظ على مكانته بالقسم الأول هواة[/caption] محمد الأزمي الإدريسي:" [caption id="attachment_15343" align="aligncenter" width="540"] فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يحافظ على مكانته بالقسم الأول هواة[/caption] محمد الأزمي الإدريسي:" Rating: 0

فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يحافظ على مكانته بالقسم الأول هواة

فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يحافظ على مكانته بالقسم الأول هواة

فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يحافظ على مكانته بالقسم الأول هواة

محمد الأزمي الإدريسي:”تاونات نت”/عاش فريق اتحاد تاونات لكرة القدم الممارس ببطولة القسم الأول هواة شطر الشمال ، أسوء موسم له منذ سنوات عدة قضاها ببطولة لهواة ، حيث يعتبر موسم 2017/2018 موسما استثنائيا من حيث الحصيلة التقنية الهزيلة ، خصوصا في مرحلة الإياب حيث احتل الصف ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة جمعها من انتصارين فقط و 06 تعادلات و 07 هزائم .

 و قد تدارك الفريق المحلي الموقف في مرحلة الذهاب و حقق ثماني انتصارات ، و قد انهي فرق اتحاد تاونات لكرة القدم موسمه الرياضي في الصف الثامن برصيد 40 نقطة جمعها من عشر انتصارات كانت ضد كل من نادي طلبة تطوان ذهابا و إيابا  الجمعبة الرياضية المنصورية بلدية تولال النسمة السطاتية حسنية لازاري اتحاد سلا وداد صفرو اتحاد المحمدية و اتحاد اتواركة و10 انتصارات و 10 تعادلات .

 وسجل هجوم اتحاد تاونات 33 هدف و دخلت مرماه 32 هدف . و الملاحظ أن فريق اتحاد تاونات حقق التوازن في جميع الأرقام و ربما تكون المصاريف كذلك تساوي المداخل في التقرير المالي القادم.

 والجدير بالذكر أن الفريق المحلي تكبد هزائم نكراء داخل الميدان كانت أقواها ضد فريق نادي رجاء ارفود بثلاثية نظيفة برسم الدورة الحادية عشر، و رغم ذلك فقد غادر فريق ارفود القسم الأول هواة رفقة نادي طلبة تطوان إلى القسم الثاني هواة برصيد 33 نقطة ، فيما كان الصعود إلى القسم الوطني هواة من نصيب فريق شباب المحمدية برصيد 60نقطة .

وقد استفاد فريق اتحاد تاونات من منحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قيمتها 90 مليون سنتيم و 50 مليون سنتيم منحة المجلس الإقليمي و50 مليون سنتيم منحة المجلس البلدي و 30 مليون سنتيم منحة جهة فاس / مكناس .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3402

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى