فريق أشبال التجزئة يتوج بدوري عين عائشة لكرة القدم بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15350" align="aligncenter" width="540"] فريق أشبال التجزئة يتوج بدوري عين عائشة لكرة القدم بنواحي تاونات[/caption]  محمد العبادي:"تاونات [caption id="attachment_15350" align="aligncenter" width="540"] فريق أشبال التجزئة يتوج بدوري عين عائشة لكرة القدم بنواحي تاونات[/caption]  محمد العبادي:"تاونات Rating: 0

فريق أشبال التجزئة يتوج بدوري عين عائشة لكرة القدم بنواحي تاونات

فريق أشبال التجزئة يتوج بدوري عين عائشة لكرة القدم بنواحي تاونات

فريق أشبال التجزئة يتوج بدوري عين عائشة لكرة القدم بنواحي تاونات

 محمد العبادي:”تاونات نت”/ على مرمى حجر من المنشأة الفنية التي جرفها وادي ورغة حيث يعبر سكان قرية صاف سيدي احمد الى مركز عين عائشة بإقليم تاونات ، احتضن ملعب محلي، نهائي دوري  رمضان في كرة القدم المصغرة، جمعت فرق أحياء ودواوير عين عائشة.

 وقد توج فريق أشبال التجزئة بلقب الدوري بعد تفوقه على غريمه فريق بازلة سيتي عند اللجوء الى الضربات الترجيحية بفارق هدفين لصفر بعدما انتهت المقابلة النهائية بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ولعل ما ميز هذا الدوري الحضور التلقائي لجماهير عين عائشة التي عبرت تلك المنشأة الفنية رفقة مسؤولي عين عائشة في حالة يندى لها الجبين، وهي اشارة بالمناسبة لاثارة انتباه السلطات المحلية والاقليمية لإعادة التفكير في ايجاد الصيغة المثلى لفك العزلة عن قرية صاف سيدي احمد التي احتضنت فعاليات هذا الدوري الذي شاركت فيه 16 فرقة موزعة على اربع مجموعات.

وجرى تنظيم هذا الدوري وفق اللجنة المنظمة، احتفاء بالذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبمساهمة من المجتمع المدني المحلي والمجلس الجماعي والسلطات المحلية ، تم على هامشه توزيع جوائز تقديرية على الفريق الفائز ووصيفه وتكريم لاعبين ووجوه رياضية، وأوضح ذات المصدر، أن المعلب الذي احتضن هذه التظاهرة سيعرف تأهيلا في اطار اتفاقية شراكة  بين المجلس الاقليمي والمجلس الجماعي في أفق النهوض بكرة القدم واستعادة بريقها في مثل هذه التظاهرة بعين عائشة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3402

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى