الإعلامي والأديب سعيد الونجلي السباعي في ذمة الله Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15484" align="aligncenter" width="540"] الإعلامي والأديب سعيد الونجلي السباعي في ذمة الله[/caption] محمد بلمليح:"تاونات نت"/ببالغ الأسى [caption id="attachment_15484" align="aligncenter" width="540"] الإعلامي والأديب سعيد الونجلي السباعي في ذمة الله[/caption] محمد بلمليح:"تاونات نت"/ببالغ الأسى Rating: 0

الإعلامي والأديب سعيد الونجلي السباعي في ذمة الله

الإعلامي والأديب سعيد الونجلي السباعي في ذمة الله

الإعلامي والأديب سعيد الونجلي السباعي في ذمة الله

محمد بلمليح:”تاونات نت”/ببالغ الأسى والحزن تلقت إدارة والفريق الإعلامي والتقني لجريدتي “صدى تاونات” و”تاونات نت” نبأ وفاة الإعلامي والأديب سعيد الونجلي السباعي يوم الثلاثاء 1محرم 1440هجرية الموافق 11شتنبر 2018 بفاس.

والأديب الونجلي من مواليد 1969 بفاس؛حاصل على الإجازة في الأدب العربي . كما تابع دراسته العليا في نفس التخصص؛مارس الكتابة الأدبية من شعر ونقد وغيرهما.كما مارس الصحافة وترأس تحرير بعض الصحف.

الفقيد سعيد الونجلي السباعي

الفقيد سعيد الونجلي السباعي

للمرحوم  كتابات متميزة في صحف متعددة ” منارالشمال”-”الوطن”-”صدى تاونات”-”الرأي العام”-”آيت يوسي”-”الأمانة السياسية”-”3مارس” وغيرها.

كما كان معروفا بمواقفه الوطنية والجريئة..رغم مرضه في السنوات الأخرى ظل وفيا لحب الصحافة والأدب والإنسان..

تعازينا الحارة لعائلته كل واحد بإسمه وصفته ورحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3501

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى