الزواج يدفع شابا لإحراق مسكن أسرته بشهريرة بجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15576" align="aligncenter" width="540"] الزواج يدفع شابا لإحراق مسكن أسرته بشهريرة بجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات[/caption] محمد [caption id="attachment_15576" align="aligncenter" width="540"] الزواج يدفع شابا لإحراق مسكن أسرته بشهريرة بجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات[/caption] محمد Rating: 0

الزواج يدفع شابا لإحراق مسكن أسرته بشهريرة بجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات

الزواج يدفع شابا لإحراق مسكن أسرته بشهريرة بجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات

الزواج يدفع شابا لإحراق مسكن أسرته بشهريرة بجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات

محمد الزروالي-غفساي:”تاونات نت”/أمر الوكيل العام للملك بفاس، مؤخرا، باعتقال شاب يبلغ من العمر حوالي 24 سنة، وإحالته على سجن بوركايز بضواحي فاس لمتابعته في حالة اعتقال بتهمة إضرام النار بمنزل والديه الكائن بدوار شهريرة، التابع لجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات.

وكان الشاب قد قام بإضرام النار، بمنزل والديه، انتقاما منهما على رفضهما تزويجه، حيث أدت ألسنة النيران، التي تم التغلب عليها بدعم من جيران أسرة المتهم، إلى إتلاف بعض من تجهيزات البيت وإلحاق أضرار مهمة به.

هذا، وكانت عناصر مركز الدرك الملكي لغفساي قد انتقلت، إثر توصلها بشكاية في الموضوع من لدن رب الأسرة المذكورة، إلى عين المكان، حيث تمكنت، ليلا، من توقيف المتهم، الذي تم إخضاعه للحراسة النظرية قبل إحالته على النيابة العامة باستئنافية فاس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3402

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى