مصرع سيدة هوت في منحدر سحيق ببوهودة

جبال بوهودة

جبال بوهودة

لقيت سيدة مؤخرا حتفها بمنطقة بوهودة بنواحي تاونات بعدما هوت في سفح مرتفع جبلي جد منحدر، حيث انزلقت فوقها كمية من الصخور والاتربة مما تسبب في لفظ أنفسها جراء الجروح البالغة الخطورة التي اصيبت بها جراء الحادث.

الحادث، كان استدعى السلطة الملحية بالمنطقة الى الاستعانة بجرافة تابعة لجماعة بوهودة قصد انتشال جثة الهالكة التي كانت بصدد المرور عبر ممر سفح شديد الانحدار للقيام باشغالها المعتادة خارج المنزل. وقد دفع الحادث المأساوي مواطنين بالمنطقة للتعاون من افراد الوقاية المدنية والدرك الملكي وممثلي السلطة الملحية لانتشال جثة الضحية والتي تم نقلها على متن سيارة اسعاف تابعة لجماعة بوهودة قصد اخضاعها للتشريح الطبي بفاس بناء على امر من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لتاونات.

وللاشارة، فان ثمة حوادث مماثلة سجلت سابقا بسفوح جبال شديدة الانحدار باحدى دواوير جماعة بني وليد وجماعة بني ونجل تفراوت، قبل ان تفقد منطقة بوهودة ضحية أخرى بسبب خطورة انحدار السفوح على عابريها وبخاصة في صفوف النساء.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5819

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى