حزب الاتحاد الاشتراكي ينسحب من أشغال دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة أورتزاغ بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15683" align="aligncenter" width="540"] حزب الاتحاد الاشتراكي ينسحب من أشغال دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة أورتزاغ بتاونات[/caption] ن [caption id="attachment_15683" align="aligncenter" width="540"] حزب الاتحاد الاشتراكي ينسحب من أشغال دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة أورتزاغ بتاونات[/caption] ن Rating: 0

حزب الاتحاد الاشتراكي ينسحب من أشغال دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة أورتزاغ بتاونات

حزب الاتحاد الاشتراكي ينسحب من أشغال دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة أورتزاغ بتاونات

حزب الاتحاد الاشتراكي ينسحب من أشغال دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة أورتزاغ بتاونات

نبيل التويول:”تاونات نت/ عرفت أشغال دورة أكتوبر العادية التي عقدها المجلس الجماعي للورتزاغ  بتاونات مطلع أكتوبر الجاري،  انسحاب أعضاء  حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المعارض بسبب ما وصفه مصدر “تاونات نت “ب ” الأخطاء التدبيرية والقرارات اللا مسؤولة “.

و قال مصدر مطلع  من داخل مجلس جماعة أورتزاغ  ”  إن المكتب المسير وعلى رأسه الرئيس، “راكم في فترة وجيزة مجموعة من الأخطاء التدبيرية والقرارات اللا مسؤولة في ظل غياب برامج ورؤى  تشاركية واضحة، و عجزه عن القيام بأية مبادرات للوفاء بوعوده السابقة”.

واتهم  المصدر  في تصريح صحافي خص به موقع “تاونات نت” الأغلبية المسيرة “  بأنها تمارس “الإقصاء الممنهج والمستمر للمعارضة والضرب بعرض الحائط جل اقتراحاتها ومبادراتها، علما أنها لم تتردد في التصويت الإيجابي على مجموعة من القرارات ما دامت في صالح الساكنة المحلية”.
وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن هويته بسبب عدم تخويله الحديث  مع وسائل الإعلام باسم المجلس الجماعي  ” عدم توصل  الاتحادية فراح شكير بدعوة حضور أشغال دورة أكتوبر إلا يوما قبل  موعد انعقاد الدورة في الساعة العاشرة ليلا، وهو ما يشكل خرقا سافرا للمقتضيات القانونية، ويضرب في العمق أخلاقيات العمل السياسي النبيل، مضيفا أن ” المكتب المسير  ليست لديه اية إرادة حقيقية في تنمية موارد الجماعة نتيجة عجزه عن ابتكار حلول بديلة، لإيجاد الاعتمادات  المالية الكافية لتمويل مشاريع تنموية، رغم الإمكانيات الكبيرة التي تتيحها البرامج الحكومية القطاعية و البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وخير دليل عدم توفر جماعة أورتزاغ على  سيارات  مخصصة للنقل المدرسي رغم استفادة كافة الجماعات الترابية  بالإقليم بدون استثناء”.

وتساءل ذات المصدر عن” أسباب تعثر أشغال ملعب القرب، و مصير المشاريع التنموية التي صادق عليها المجلس الجماعي في عهد عامل الإقليم السابق”.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3454

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى