التاوناتي يوسف تويتو الذي انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر عاد وحصل على الماستر في مسلك “الأبناك والمالية التشاركية”بفاس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15943" align="aligncenter" width="540"] التاوناتي يوسف تويتو الذي انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر عاد وحصل على الماستر في مسلك "الأبناك و [caption id="attachment_15943" align="aligncenter" width="540"] التاوناتي يوسف تويتو الذي انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر عاد وحصل على الماستر في مسلك "الأبناك و Rating: 0

التاوناتي يوسف تويتو الذي انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر عاد وحصل على الماستر في مسلك “الأبناك والمالية التشاركية”بفاس

التاوناتي يوسف تويتو الذي انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر عاد وحصل على الماستر في مسلك "الأبناك والمالية التشاركية"بفاس

التاوناتي يوسف تويتو الذي انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر عاد وحصل على الماستر في مسلك “الأبناك والمالية التشاركية”بفاس بمعية زميلين له في الكلية

محمد الزروالي- فاس:”تاونات نت”/حصل مؤخرا إبن إقليم تاونات يوسف تويتو على الماستر في مسلك “الأبناك والمالية التشاركية”: Banques et finance” participative »  بميزة مشرف جدا بكلية ظهر مهراز بجامعة سيدي بن عبد الله بفاس.

تجدر الإشارة أن الطالب الباحث يوسف تويتو انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر ومستواه الدراسي كان لا يتعدى التاسعة أساسي .
مارس مهنة التجارة بجماعة الرتبة (دائرة غفساي بإقليم تاونات)رفقة أبيه تويتو رحمه الله  وأخيه توفيق تويتو .

التاوناتي يوسف تويتو الذي انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر عاد وحصل على الماستر في مسلك "الأبناك والمالية التشاركية"بفاس

التاوناتي يوسف تويتو الذي انقطع عن الدراسة في سن جد مبكر عاد وحصل على الماستر في مسلك “الأبناك والمالية التشاركية”بفاس

بعد مرور 11 سنة من العمل التجاري راوده الحنين إلى العودة للدراسة فقرر التوجه إلى مدينة فاس بغية التسجيل بمركز مختص في تقديم دروس الدعم والتقوية ، وتمكن بفضل الله وجهوده وعزيمته من الحصول على شهادة الباكالوريا في شعبة العلوم التجريبية .

 وهكذا عقد العزم على متابعة دراسته في مسلك العلوم الاقتصادية وحصل على شهادة الإجازة بميزة مستحسن التي خولت له أن يكون من بين المحظوظين لمتابعة مشواره الدراسي وتحقيق حلمه الذي كان يراوده منذ صغره . وبهذا أصبح الطالب الباحث المجد يوسف تويتو رمزا للكفاح والمثابرة ومفخرة للمنطقة  ولعائلته ولمركز الرتبة بصفة خاصة وإقليم تاونات بصفة عامة .
وبهذه المناسبة نقول له بإسم “تاونات نت”" كسبت التحدي وهنيئا لك وواصل من أجل نيل شهادة الدكتوراه وسيكون النجاح والتوفيق دائما حليفك يا يوسف” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3506

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى