في سابقة بالإقليم:عامل تاونات يشرف على تدشين مركز نادي المسنين بوسط المدينة Reviewed by Momizat on . عامل اقليم تاونات صالح دحا يشرف على تدشين مركز نادي المسنين بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال منير فلاح:"تاونات.نت"/ بمناسبة الاحتفال بالذكرى 63 لعيد الاستقلال أش عامل اقليم تاونات صالح دحا يشرف على تدشين مركز نادي المسنين بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال منير فلاح:"تاونات.نت"/ بمناسبة الاحتفال بالذكرى 63 لعيد الاستقلال أش Rating: 0

في سابقة بالإقليم:عامل تاونات يشرف على تدشين مركز نادي المسنين بوسط المدينة

عامل اقليم تاونات صالح دحا يشرف على تدشين مركز نادي المسنين بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال

عامل اقليم تاونات صالح دحا يشرف على تدشين مركز نادي المسنين بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال

منير فلاح:“تاونات.نت”/ بمناسبة الاحتفال بالذكرى 63 لعيد الاستقلال أشرف عامل اقليم تاونات صالح دحا  الاحد 18نونبر 2018  بمدينة تاونات على تدشين مركز رعاية كبار السن ” نادي المسنين”  بحضور برلمانيي الاقليم، الكاتب العام لعمالة تاونات، رئيس المجلس الاقليمي، رئيس جماعة تاونات، ورؤساء المصالح الخارجية والعسكرية واعضاء جمعية الامل للعناية بالمسنين وبعض فعاليات المجتمع المدني.

ويعد نادي  المسنين الذي شيد في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبدعم من المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بتاونات، المجلس الاقليمي والمجلس الجماعي لتاونات اول مؤسسة اجتماعية تعنى بفئة المسنين على صعيد الاقليم  وهي مؤسسة للرعاية الاجتماعية والصحية والنفسية كما تعتبر  فضاء ترفيهيا نهاريا لفائدة الاشخاص المسنين نساء ورجالا. وسوف  تشرف على تسييره جمعية الامل للعناية بالمسنين والتي يرأسها الاستاذ حسن البكوري الاطار التربوي السابق، ومن شأنها تقديم  خدمات اجتماعية و ترفيهية وتوعوية و كذا تمكين المسنين من الاندماج في محيطهم الاجتماعي عبر تنظيم انشطة ثقافية وترفيهية ورياضية تلامس هذه الفئة ، و سيتفيد من النادي المسنين الذين تجاوزوا الستين (60) من العمر.

عامل اقليم تاونات صالح دحا يصافح رئيس جمعية الامل للعناية بالمسنين والتي عهد اليها السهر على هذا المركز

عامل اقليم تاونات صالح دحا يصافح رئيس جمعية الامل للعناية بالمسنين والتي عهد اليها السهر على هذا المركز

وفي تصريح ل”تاونات. نت” قال الاستاذ حسن البكوري رئيس جمعية الامل للعناية بالمسنين ان  النادي سيقدم خدمات نهارية للأشخاص المسنين ذكورا ونساء واسعافات اولية وخدمات ترفيهية وانشطة مختلفة وحملات طبية على مدار السنة منوها بكل من ساهم  في تشييد هذا المركز والذي من شأنه ان يخفف الكثير من معاناة هذه الفئة بالمدينة .

كما لم يفوت الفرصة ليقدم الشكر لكل من وضع فيه الثقة على رأس هذا المركز معتبرا إياه تكليفا ثقيلا متمنيا ان يكون وباقي زملاءه بالجمعية في مستوى المسؤولية المنوطة بهم.

ويعتبر مركز نادي المسنين من المشاريع النموذجية  بل هو سابقة بالإقليم نظرا للفئة المستهدفة والذي أضحى جاهزا لاستقبال جميع  المسنين والمسنات الراغبين من الاستفادة وفق خدمات ذات جودة عالية.

صورة تجمع كافة المتداخلين في انجاز هذا المشروع و الساهرين على تسيير

صورة تجمع كافة المتداخلين في انجاز هذا المشروع و الساهرين على تسييره

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3506

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى