احتراق منزل بسبب “سارجور” ببني وليد بنواحي مدينة تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16323" align="aligncenter" width="350"] احتراق منزل بسبب "سارجور" ببني وليد بنواحي تاونات[/caption] عاهد ازحيمي:"تاونات نت"/تسبب شاحن ها [caption id="attachment_16323" align="aligncenter" width="350"] احتراق منزل بسبب "سارجور" ببني وليد بنواحي تاونات[/caption] عاهد ازحيمي:"تاونات نت"/تسبب شاحن ها Rating: 0

احتراق منزل بسبب “سارجور” ببني وليد بنواحي مدينة تاونات

احتراق منزل بسبب "سارجور" ببني وليد بنواحي تاونات

احتراق منزل بسبب “سارجور” ببني وليد بنواحي تاونات

عاهد ازحيمي:”تاونات نت”/تسبب شاحن هاتف متنقل في اندلاع حريق مهول بأحد المنازل بمركز بني وليد على بعد 22كلم من مدينة تاونات، يوم الثلاثاء 11 دجنبر2018، حيث كانت صاحبة البيت قد خرجت من المنزل وتركت الشاحن في موصل الكهرباء، الشي الذي أدى إلى انفجاره وتسببه في اشتعال النيران التي أودت بمختلف تجهيزات المنزل.

ولم يتفطن الجيران بأمر الحريق إلا بعد تسرب الدخان وخروج لهيب النار من نوافذ المنزل، فسارعوا إلى تكسير باب المنزل بمساعدة مجموعة من التلاميذ.

 كما قاموا بجر الماء من منزل مجاور، مما مكنهم من محاصرة لهيب النار وإطفائها.

وكان هذا الحادث هو الأول من نوعه ببني وليد، لذا وجب أخذ الحيطة والحذر وتنبيه الآباء لأبنائهم من خطورة الشاحن الكهربائي، الذي تسبب في حدوث العديد من الحالات المشابهة أودت بأرواح الكثير من الضحايا في مناطق من مختلفة بالمغرب.

كما نناشد تعزيز أسطول الجماعات القروية بشاحنات للإطفاء تكون مجهزة لتمكن من التدخل السريع، وإنقاد أرواح الأبرياء من مثل هذه الكوارث المفاجئة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3664

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى