وقفة احتجاجية للأساتذة الذي فرض عليهم التعاقد أمام المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16333" align="aligncenter" width="540"] وقفة احتجاجية للأساتذة الذي فرض عليهم التعاقد أمام المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات[/caption] [caption id="attachment_16333" align="aligncenter" width="540"] وقفة احتجاجية للأساتذة الذي فرض عليهم التعاقد أمام المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات[/caption] Rating: 0

وقفة احتجاجية للأساتذة الذي فرض عليهم التعاقد أمام المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات

وقفة احتجاجية للأساتذة الذي فرض عليهم التعاقد أمام المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات

وقفة احتجاجية للأساتذة الذي فرض عليهم التعاقد أمام المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات

منير فلاح:”تاونات نت”/تنزيلا للبرنامج النضالي الذي سطرته التنسيقية الوطنية للأساتذة الذي فرض عليهم التعاقد، نظم أساتذة إقليم تاونات وقفة احتجاجية أمام المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات، صباح يوم الثلاثاء 11 دجنبر 2018، الذي كان يوم إضراب وطني في قطاع التعليم، حيث عبروا في هذه الوقفة عن هشاشة التوظيف بالتعاقد.

 كما رفعوا شعارات يطالبون فيها الحكومة بالتراجع عن هذا النوع من التوظيف وإدماج كل الافواج في إطار الوظيفة العمومية، ومساواة الأساتذة الجدد بزملائهم المرسمين.

وساند هذه الخطوة النضالية، مختلف الإطارات النقابية بالإقليم، حيث شاركوا إلى جانب زملائهم الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد في الوقفة الاحتجاجية، وكذلك في المسيرة التي جابت الشارع الرئيسي لمدينة تاونات.

وهذا كانت قد وصلت نسبة الإضراب إلى 90.97 % حسب ما صرحت به التنسيقية الإقليمية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بتاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3826

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى