على إثر وفاة خديجة بكوري …عائلة البكوري تشكر…

الفقيدة خديجة بكوري

الفقيدة خديجة بكوري

تمارة:”تاونات نت”/بسم الله الرحمن الرحيم…”… وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  “.
باسمي و باسم الأسرة الصغيرة أبنائي وهم: منير ورجاء وإحسان ونبيل وطارق ، وباقي أفراد العائلة و نيابة عن عائلة البكوري الكبيرة أتقدم بخالص عبارات الشكر والعرفان لكل الشخصيات والإخوة والأصدقاء و الأقارب و الجيران على تعزيتهم و سعيهم و على حسن مواساتهم لنا في المصاب الجلل إثر رحيل زوجتي الفقيدة الحاجة خديجة بكوري بنت أحمد؛ أول رئيسة “الاتحاد الوطني لنساء المغرب” فرع تاونات (موظفة سابقا بمصالح عمالة تاونات)؛بمدينة تمارة تغمدها الله بواسع رحمته؛ سواء بالدعاء أو الاتصال هاتفيا أو الحضور أو بالرسائل وكذلك كلّ من حاول الاتصال ولم يتمكن، وكل من دعا له ولنا بظهر الغيب. 
أدعو الله العلي العظيم أن يحفظ الجميع و أن يسبغ عليهم وعلى ذويهم دوام الصحة وألا يريهم مكروهاَ بعزيز أبداَ،إنه نعم المولى ونعم النصير.

 زوج المرحومة الأستاذ احمد البكوري

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى