الإفراج عن مستشارين بجماعة بوعادل بتاونات متهمين بالاتجار في المخدرات مقابل 3 ملايين سنتيم كفالة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16608" align="aligncenter" width="540"] المحكمة-الإبتدائية-بتاونات[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/أصدرت الغرفة الجنحية في جلسة مؤخر [caption id="attachment_16608" align="aligncenter" width="540"] المحكمة-الإبتدائية-بتاونات[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/أصدرت الغرفة الجنحية في جلسة مؤخر Rating: 0

الإفراج عن مستشارين بجماعة بوعادل بتاونات متهمين بالاتجار في المخدرات مقابل 3 ملايين سنتيم كفالة

المحكمة-الإبتدائية-بتاونات

المحكمة-الإبتدائية-بتاونات

توفيق الحياني:”تاونات نت”/أصدرت الغرفة الجنحية في جلسة مؤخرا، قرارا بالإفراج عن مستشارين بجماعة بوعادل بإقليم تاونات، متهمين بالاتجار في المخدرات، أحدهما نائب سابق لرئيس الجماعة، بعدما اعتقلا قبل أسبوع بعد ظهور نتائج خبرة أجريت على سياراتهما.

واستأنف دفاع المتهمين المنتميين لحزب الأصالة والمعاصرة، قرار قاضي التحقيق بابتدائية تاونات القاضي بإيداعهما السجن المحلي بتاونات الموجود بجماعة عين عائشة، قبل أن يعين أمام الغرفة وتبث فيه في أول جلسة بإلغاء قرار قاضي التحقيق والتصدي بالإفراج عنهما مقابل 3 ملايين سنتيم كفالة لكل واحد منهما.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3624

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى