هذه هي الأطر الجديدة التي تم تعيينها في مناصب المسؤولية بمقر مديرية التربية والتكوين بتاونات

هذه هي الأطر الجديدة التي تم تعيينها في مناصب المسؤولية بمقر مديرية للتربية والتكوين بتاونات

هذه هي الأطر الجديدة التي تم تعيينها في مناصب المسؤولية بمقر مديرية للتربية والتكوين بتاونات:الفحقوحي رفقة المدير الجهوي والمدير الإقليمي للتعليم بتاونات

عاهد ازحيمي:”تاونات نت”/استقبل د محسن الزواق يوم الإثنين  21 يناير 2019 بمقر الأكاديمية الأطر الجديدة التي تم تعيينها في مناصب المسؤولية بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس  والمديريات الإقليمية التابعة لها .

وهذه قائمة الأطر التي تم تعيينها في مناصب المسؤولية بمقر مديرية التعليم بتاونات:

– مصطفى الحجاجي رئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية بمديرية تاونات

– يسير البراهمي  رئيس المركز الإقليمي للامتحانات (في حكم مصلحة )بمديرية تاونات.

وفي كلمة توجيهية بالمناسبة أكد مدير الأكاديمية  أن الأطر التي تم انتقاؤها هي من خيرة أطر الجهة برؤية متبصرة وطريقة تدبير جديدة وأنها ستشكل إضافة نوعية  للمنظومة التربوية،مؤكدا في ذات السياق،أنها تمتلك من الخبرة والكفاءة ما يساعدها على إنجاز مهام  التواصل والحكامة والتدبير المسؤولمتمنيا للجميع النجاح في مهامهم عبر الاشتغال في إطار فريق و الانخراط الواعي والمسؤول في الارتقاء بالشأن التربوي للجهة .

هذه هي الأطر الجديدة التي تم تعيينها في مناصب المسؤولية بمقر مديرية للتربية والتكوين بتاونات

هذه هي الأطر الجديدة التي تم تعيينها في مناصب المسؤولية بمقر مديرية للتربية والتكوين بتاونات:الرباهمي رفقة المدير الجهوي والمدير الإقليمي للتعليم لتاونات

 السيدة والسادة المديرون الإقليميون من جهتهم رحبوا بالأطر الجديدة مؤكدين أنهم سيلقون الدعم الكامل وسيشتغلون ضمن فريق عمل منسجم  لإنجازالمهمات المنوطة بهم في أفضل الظروف .

   حضر مراسيم التعيين  إلى جانب مدير الأكاديمية كلا من وفاء شاكر المديرة الإقليمية لصفرو ومحمد جبوري المدير الإقليمي للحاجب وميمون أغيل المدير الإقليمي لإفران ومحمد الغوري المدير الإقليمي لتاونات وعبد الحق الواش المدير الإقليمي لبولمان ورئيس قسم الشؤون التربوية ورئيس قسم التخطيط والخريطة المدرسية ورئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7251

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى