بشرى لطلبة إقليم تاونات بجامعة فاس..وزارة التعليم تفاجئ المحرومين من المنحة بحصة إضافية بلغت 622 طالبا من الإقليم Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16624" align="aligncenter" width="550"] بشرى لطلبة إقليم تاونات بجامعة فاس.. الحكومة تفاجئ المحرومين من المنحة بحصة إضافية بلغت 622 طالب [caption id="attachment_16624" align="aligncenter" width="550"] بشرى لطلبة إقليم تاونات بجامعة فاس.. الحكومة تفاجئ المحرومين من المنحة بحصة إضافية بلغت 622 طالب Rating: 0

بشرى لطلبة إقليم تاونات بجامعة فاس..وزارة التعليم تفاجئ المحرومين من المنحة بحصة إضافية بلغت 622 طالبا من الإقليم

بشرى لطلبة إقليم تاونات بجامعة فاس.. الحكومة تفاجئ المحرومين من المنحة بحصة إضافية بلغت 622 طالبا من الإقليم

بشرى لطلبة إقليم تاونات بجامعة فاس.. الحكومة تفاجئ المحرومين من المنحة بحصة إضافية بلغت 622 طالبا من الإقليم

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/بعد احتجاجات خاضها طلبة جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس  وعلى رأسهم الطلبة المنحدرين من إقليم تاونات، بسبب حرمانهم من منحة التعليم العالي، أفرجت الحكومة، في شخص وزارة التربية الوطنية والبحث العلمي والتعليم العالي، أخيرا، عن حصة إضافية من المنح، بقيت عالقة منذ بداية الموسم الدراسي الجامعي الحالي.

وكشف علي العسري، المستشار البرلماني بإقليم تاونات، أن الحصة الإضافية لمنح التعليم العالي بجهة فاس مكناس شملت 3809 طالب، ينحدرون من 9 أقاليم تابعة للجهة، بقيت ملفاتهم في الانتظار.

المستشار البرلماني علي العسري

المستشار البرلماني علي العسري

وحسب المتحدث نفسه، فإن إقليم تاونات استفاد من حصة إضافية بلغت 622 طالبا.

وتجدر الإشارة أن المستشار البرلماني العسري سبق له أن وجه، في وقت سابق، ملتمسا إلى كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية، بشأن تخصيص منح إضافية لإقليم تاونات ، كما تجدد الملتمس خلال افتاح الدورة التشريعية، حيث تدخل عدد من البرلمانيين، تفاعلا مع طلبات الطعون، واحتجاجات بعض الطلبة، للمطالبة بإضافة حصص منح جديدة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3714

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى