الحكم بالسجن 3 أشهر نافذة على 3 شبان بعد مهاجمتهم منزل أستاذة و محاولة اغتصابها نواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16653" align="aligncenter" width="540"] سجن-عين-عائشة[/caption] منير فلاح:"تاونات نت"/ أصدرت المحكمة الابتدائية بتاونات  الجمعة 25يناير2 [caption id="attachment_16653" align="aligncenter" width="540"] سجن-عين-عائشة[/caption] منير فلاح:"تاونات نت"/ أصدرت المحكمة الابتدائية بتاونات  الجمعة 25يناير2 Rating: 0

الحكم بالسجن 3 أشهر نافذة على 3 شبان بعد مهاجمتهم منزل أستاذة و محاولة اغتصابها نواحي تاونات

سجن-عين-عائشة

سجن-عين-عائشة

منير فلاح:”تاونات نت”/ أصدرت المحكمة الابتدائية بتاونات  الجمعة 25يناير2019 حكما بالسجن في حق ثلاثة شبان بثلاثة اشهرحبسا نافذة وغرامة مالية على خلفية هجومهم ليلا يوم الجمعة 29 دجنبر 2018 على استاذة (أ.ش) تشتغل بفرعية البرية التابعة لمجموعة مدارس سيدي عبد الرحمان المتواجدة بجماعة بني ونجل التابعة لمديرية التربية والتكوين لتاونات.

 وكانت الضحية تعرضت سابقا لهجوم في حدود الساعة الواحدة صباحا من طرف ثلاث شبان من ابناء المنطقه حاولوا تكسير باب المنزل الذي تكتريه بنية الاغتصاب بينما هي منهمكة في تصحيح واجبات التلاميذ قبل أن تفاجئهم وتفتح باب المنزل وتفر طالبة النجدة من جيرانها.

قبل أن تتقدم في اليوم الموالي بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي ببني ونجل ليتم القاء القبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة التي قضت بادانتهم في الحادث والحكم عليهم بثلاث أشهر حبسا نافذا.

وحضيت قضية الاستاذ ( أ.ش) بتعاطف كبير من طرف زملاءها بالمهنة و كذا رواد التواصل الاجتماعي  في حين نصبت المديرية الاقليمية للتعليم بتاونات محاميها من اجل دعم و مؤازرة الضحية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3624

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى