والدة السكرتير الخاص للملك محمد منير الماجيدي المنحدر من إقليم تاونات في ذمة الله Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16660" align="aligncenter" width="540"] والدة السكرتير الخاص للملك محمد السادس محمد منير الماجيدي المنحدر من إقليم تاونات في ذمة الله[/c [caption id="attachment_16660" align="aligncenter" width="540"] والدة السكرتير الخاص للملك محمد السادس محمد منير الماجيدي المنحدر من إقليم تاونات في ذمة الله[/c Rating: 0

والدة السكرتير الخاص للملك محمد منير الماجيدي المنحدر من إقليم تاونات في ذمة الله

والدة السكرتير الخاص للملك محمد السادس محمد منير الماجيدي المنحدر من إقليم تاونات في ذمة الله

والدة السكرتير الخاص للملك محمد السادس محمد منير الماجيدي المنحدر من إقليم تاونات في ذمة الله

الرباط-ادريس الوالي:”تاونات نت”/“يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فإدخلي في عبادي و ادخلي جنتي “صدق الله العظيم.

غادرت إلى دار البقاء الحاجة ربيعة كنون، والدة محمد منير الماجيدي، السكرتير الخاص لجلالة الملك محمد السادس المنحدر من إقليم تاونات، يوم السبت 26 يناير2019 بالعاصمة الرباط.

وأقيمت الصلاة بمسجد الأنصار فور إنهاء أذان صلاة الظهر، تلتها صلاة الجنازة على امرأتين ورجل، من بينهما الراحلة التي كانت تبلغ قيد حياتها 77 سنة حيث وري جثمان الفقيدة ، في جنازة مهيبة، بمقبرة سيدي مسعود بحي الرياض بمدينة الرباط.

وحضرت في جنازة الحاجة ربيعة كنون شخصيات سياسية وعسكرية مغربية، من بينها المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري، والجنرال حسني بنسليمان، وحفيظ العلمي وزير التجارة والصناعة والاستثمار والاقتصاد الرقمي.

كما حضرت وجوه سياسية وإدارية، من ضمنها أنس الدكالي وزير الصحة، وسعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وعلي الفاسي الفهري الرئيس المدير العام السابق للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ونبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، وإبن تاونات مصطفى البكوري رئيس جهة الدار البيضاء سطات مدير الوكالة المغربية للطاقة الشمسية الأمين العام السابق لحزب البام ومدير الخزينة العامة، نور الدين بنسودة.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة وطاقم  جريدة “تاونات نت” الإلكترونية ومعها “صدى تاونات” الورقية، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الماجيدي وكنون وفي مقدمتهم محمد منير الماجيدي، السكرتير الخاص لجلالة الملك محمد السادس وباقي أفراد الاسرة والعائلة، داعيين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

والدة السكرتير الخاص للملك محمد السادس محمد منير الماجيدي المنحدر من إقليم تاونات في ذمة الله

والدة السكرتير الخاص للملك محمد السادس محمد منير الماجيدي المنحدر من إقليم تاونات في ذمة الله

تجدر الإشارة أن الماجيدي السكرتير الخاص لجلالة الملك محمد السادس ولد يوم 19 يناير 1965 من أسرة متواضعة بحي التقدم بالرباط، وترعرع في جو شعبي وفضاء تغلب عليه مظاهر البساطة والكفاح؛ من أب من مواليد دوار افوزار بجماعة الودكة –دائرة غفساي بإقليم  تاونات؛الذي إنتقل كموظف في إطار الحركة الإنتقالية الى مدينة الرباط في الستينات؛في حين تنحدر والدته الفقيدة ربيعة كنون، التي ازدادت عام 1942 من مدينة فاس.ثم شائت الأقدار أن يصبح محمد منير الماجيدي صديقا للأمراء وحرص على الحفاظ على هذا القرب والمرافقة، وبعد إتمامه لدراسته في فرنسا ثم حصوله على شهادة في إدارة الأعمال من إحدى الجامعات بامتياز بالولايات المتحدة عاد إلى المغرب ليبدأ مشواره الوظيفي بالبنك التجاري المغربي، ثم التحق بصندوق الإيداع والتدبير ثم استمر في تسلق المناصب حتى عين في نهاية 1999  مديرا للكتابة الخاصة لجلالة الملك. وسبق للماجيدي أن ترأس كذلك منظمة ثقافية غير هادفة للربح تقوم بتنظيم مهرجان جماهيري للموسيقى العالمية المعروفة ب”موازين” في الرباط في شهر ماي من كل سنة؛ و هو رئيس كذلك  لنادي الفتح الرباطي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3856

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى