تنصيب محمد الغوري مديرا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16676" align="aligncenter" width="540"] تنصيب محمد الغوري مديرا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية بتاونات[/caption] عاهد إزحيمي:"تاون [caption id="attachment_16676" align="aligncenter" width="540"] تنصيب محمد الغوري مديرا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية بتاونات[/caption] عاهد إزحيمي:"تاون Rating: 0

تنصيب محمد الغوري مديرا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية بتاونات

تنصيب محمد الغوري مديرا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية بتاونات

تنصيب محمد الغوري مديرا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية بتاونات

عاهد إزحيمي:”تاونات نت”/أشرف  الدكتور محسن الزواق  صباح يوم الخميس 31 يناير 2019  بمقر المديرية على حفل تنصيب ذ محمد الغوري مديرا إقليميا  لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتاونات .

حضر حفل التنصيب  إلى جانب مدير أكاديمية جهة فاس مكناس كلا من عبد الحق الواش  المدير الإقليمي لبولمان و محمد حابا رئيس قسم الشؤون التربوية  وعبد الرزاق الفشتالي رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية و فريد بودرار رئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام ورؤساء المصالح والمكاتب بالمديرية.

 وفي كلمة تأطيرية بالمناسبة أشاد د. محسن الزواق بالثقة التي حظي بها الأستاذ محمد الغوري من قبل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني  مثمنا  تجربته وكفاءته في  مواصلة مساره المهني الغني الذي رآكم خلاله الخبرة والتجربة اللازمتين ، وأثنى على خصال الرجل وما  يتحلى به من جدية وتقدير للمسؤولية وتفان في العمل.

ودعاه إلى مواصلة العمل  بنفس الروح  رفقة باقي أعضاء الفريق المكون للمديرية في أفق تعزيز الشفافية و رفع التحديات التي تنتظر المنظومة بالإقليم، مؤكدا  في السياق ذاته على  إيلاء التدابير ذات الأولوية  كالدعم المدرسي والتعليم الاولي الأهمية القصوى.

تنصيب محمد الغوري مديرا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية بتاونات

تنصيب محمد الغوري مديرا إقليميا جديدا لوزارة التربية الوطنية بتاونات

    من جهة ثانية ، نوه مدير الاكاديمية  بتجربة ذ عبد الحق ناصري خلال فترة تدبيره للمرحلة الانتقالية للمديرية، وفي السياق ذاته،  استقبل عامل  تاونات بمقر العمالة ، كل من المدير الجهوي والإقليمي والوفد المرافق لهما  بحضور الكاتب العام للعمالة .

وخلال هذه المناسبة  قدم مدير الأكاديمية المدير الإقليمي الجديد للعامل ، كما شكر عامل تاونات  والسلطات المحلية والمصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني والأطر الإدارية والتربوية على مجهوداتها ومساعيها من أجل ضمان جودة التعليم وإعادة الاعتبار للمدرسة العمومية .

وفي كلمه بالمناسبة  شكر ذ محمد الغوري الوزارة  والأكاديمية  وكافة المتدخلين على ثقتهم في تحمله المسؤولية،لا سيما وأنها  تأتي في إطار تفعيل الجهوية، والرؤية الاستراتيجية 2015-2030، آملا أن تتضافر جهود الجميع من أجل انجاح هذا الورش الوطني  الكبير.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3963

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى