سرقات إدارية بمختبرات العلوم بثانوية ابن خلدون بقرية با محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16684" align="aligncenter" width="540"] مدخل-ثانوية-إبن-خلدون-بقرية-أبا-محمد[/caption] عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:"تاونات نت"/تعرضت م [caption id="attachment_16684" align="aligncenter" width="540"] مدخل-ثانوية-إبن-خلدون-بقرية-أبا-محمد[/caption] عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:"تاونات نت"/تعرضت م Rating: 0

سرقات إدارية بمختبرات العلوم بثانوية ابن خلدون بقرية با محمد

مدخل-ثانوية-إبن-خلدون-بقرية-أبا-محمد

مدخل-ثانوية-إبن-خلدون-بقرية-أبا-محمد

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/تعرضت مختبرات العلوم بثانوية ابن خلدون بقرية با محمد لسلسة من السرقات حيث تم السطو على جل معداتها.

كما تعرضت إعدادية القدس هي الأخرى لنفس المصير .وقد سبق لمكتب بريد المغرب  أن دشن هذه السلسلة من السرقات بعدما تم كسر بابه الزجاجي  والدخول اليه ولم ينجو المركز الصحي من الهجمة وأيضا المكتب الوطني للماء الصالح للشرب الذي سرقت منه عدة عدادات وتجهيزات خاصة تلك المتواجدة بمستودع بعين السبيت.فهل من متدخل لوقف هذه السلسلة من السرقات في المؤسسات العمومية؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3857

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى