أخيرا المستشفى الاقليمي لتاونات يتعزز ب 8 أطباء اختصاصيين

المستشفى الإقليمي بتاونات

المستشفى الإقليمي بتاونات

تاونات نيت / تعزز المستشفى الاقليمي لتاونات بالتحاق 8 أطباء اختصاصيين لتغطية الخصاص الفادح في الطاقم الاداري للمستشفى. وأفاد الدكتور مسواك المندوب الاقليمي للصحة لجريدة “تاونات نيت”، أن الشراكة التي عقدت بين وزارة الصحة والمجلس الاقليمي وعمالة اقليم تاونات ووكالة انعاش اقاليم الشمال مكنت من تعزيز المستشفى الاقليمي ب 8 تخصصات شهر شتنبر 2014 ، ضمنهم أخصائيين في طب النساء والتوليد، وطبيب اختصاصي في جراحة العظام وطبيب اختصاصي للأطفال واختصاصي في أمراض الغدد واختصاصي في طب العيون واختصاصي في الجراحة العامة ثم طبيب الانعاش والتخدير.هذا بالاضافة الى اختصاصي في طب الأطفال بمستشفى الحسن الثاني بغفساي.

وأوضح الدكتور مسواك، أن قسم الولادات اصبح يتوفر على اربع اطباء اختصاصيين في طب النساء والتوليد، غير أن القسم يظل بحاجة الى اختصاصي في الجراحة العامة واختصاصي في التخدير والانعاش حتى يتسنى لهذا القسم الاشتغال 24 ساعة / 24 ساعة.

وأكد المسؤول الاقليمي للصحة، أنه في اطار الشراكة دائما، تم تشغيل جهاز “السكانير” بالمستشفى الاقليمي في بداية شهر اكتوبر الجاري، وسيجري ايضا بإسهام المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بناء مركزين صحيين بكل من حي الدمنة وحي الرميلة بمدينة تاونات. كما سيجري في 20 أكتوبر 2014 فتح الأظرفة لصفقة بناء المستشفى المحلي لتيسة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6197

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى