متى سيتم ترقيم وتسمية الأزقة والدروب بمدينة قرية أبا محمد؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16716" align="aligncenter" width="540"] بلدية قرية أبا محمد[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/لم يعد وصول الطرود البريدية قائما بقري [caption id="attachment_16716" align="aligncenter" width="540"] بلدية قرية أبا محمد[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/لم يعد وصول الطرود البريدية قائما بقري Rating: 0

متى سيتم ترقيم وتسمية الأزقة والدروب بمدينة قرية أبا محمد؟

بلدية قرية أبا محمد

بلدية قرية أبا محمد

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/لم يعد وصول الطرود البريدية قائما بقرية با محمد  بإقليم تاونات كما كان من قبل مند أن أصبحت سيارة الخدمة التابعة لبريد المغرب  تتكفل بالمهمة كما ان مشكل ساعي البريد تم تجاوزه الى حد ما بعد تعيين ساعي بريد ثاني؛  لكن رغم هذه الإجراءات هناك عائق كبير لا يمكن ان تتحسن الخدمات مع وجوده الا وهو مشكل الترقيم وتسمية الأزقة والدروب. وهذا ركن أساسي من أركان مشروع المدينة…  فمدينة دون ترقيم هي مدينة بدون هوية  مما يفوت عدة فرص على سكانها  إذا علمنا أن هناك العديد من الأسماء المتشابهة  التي من الصعب التمييز بينها في غياب عنوان مضبوط. فهل من متدخلين ؟؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4010

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى