تأجيل قضية قائد عين عائشة بتاونات المتهم بالارتشاء إلى5 مارس2019 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16782" align="aligncenter" width="540"] تأجيل قضية قائد عين عائشة بتاونات المتهم بالارتشاء إلى5 مارس2019[/caption] توفيق الحياني:"تاونات [caption id="attachment_16782" align="aligncenter" width="540"] تأجيل قضية قائد عين عائشة بتاونات المتهم بالارتشاء إلى5 مارس2019[/caption] توفيق الحياني:"تاونات Rating: 0

تأجيل قضية قائد عين عائشة بتاونات المتهم بالارتشاء إلى5 مارس2019

تأجيل قضية قائد عين عائشة بتاونات المتهم بالارتشاء إلى5 مارس2019

تأجيل قضية قائد عين عائشة بتاونات المتهم بالارتشاء إلى5 مارس2019

توفيق الحياني:”تاونات نت”/قررت غرفة جرائم الأموال الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس، يوم الثلاثاء الماضي،تأجيل القضية التي يتابع فيها قائد قيادة عين عائشة بتاونات،المتهم باستغلال النفوذ والارتشاء، إلى الخامس (5) مارس2019 واستدعاء الشهود بعدما تخلف القائد -المتابع في حالة سراح مؤقت بكفالة 20 ألف درهم- بسبب وعكة صحية ألمت به حسب مصدر مقرب من المعني بالأمر.

وكان رجل السلطة المذكور بإقليم تاونات قد وضع رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن بوركايز ضواحي فاس على خلفية توقيفه، يوم 10 دجنبر 2018، متلبسا بحيازة مبلغ مالي، قدره عشرة آلاف درهم، يشتبه أنه تسلمه رشوة من صاحب معصرة زيتون كائنة بجماعة عين معطوف بنواحي تيسة بإقليم تاونات.

ويأتي هذا التطور الجديد في هذه القضية، التي هزت الرأي العام بإقليم تاونات، بعد استئناف دفاع المتهم قرار قاضي التحقيق القاضي بمتابعته في حالة اعتقال احتياطي والتماس المتابعة في حالة سراح مؤقت لما يتمتع به المعني بالأمر من ضمانات كافية للحضور.

يشار إلى أن القائد المذكور تم توقيفه من قبل عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس متلبسا بتسلم مبلغ الرشوة داخل منزله الوظيفي الكائن بمدينة تاونات، بعد التبليغ عنه من طرف صاحب معصرة الزيتون بواسطة الرقم المباشر لرئاسة النيابة العامة للتبليغ عن الفساد والرشوة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3667

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى