مدرسة حي الأمل تمثل مديرية تاونات في المسابقة الجهوية للبرمجة “hackathon régional de coding” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16952" align="aligncenter" width="540"] مدرسة حي الأمل تمثل مديرية تاونات في المسابقة الجهوية للبرمجة[/caption] عاهد إزحيمي:"تاونات نت"/ [caption id="attachment_16952" align="aligncenter" width="540"] مدرسة حي الأمل تمثل مديرية تاونات في المسابقة الجهوية للبرمجة[/caption] عاهد إزحيمي:"تاونات نت"/ Rating: 0

مدرسة حي الأمل تمثل مديرية تاونات في المسابقة الجهوية للبرمجة “hackathon régional de coding”

مدرسة حي الأمل تمثل مديرية تاونات في المسابقة الجهوية للبرمجة

مدرسة حي الأمل تمثل مديرية تاونات في المسابقة الجهوية للبرمجة

عاهد إزحيمي:”تاونات نت”/تحضيرا للاستحقاق الجهوي الذي سينظم يوم السبت 02/03/2019 بالمركز الجهوي للتكوينات والملتقيات بفاس، في مجال البرمجة المعلوماتية باستعمال برنامج scratch ، تحت شعار”مدرسة المواطنة”بشراكة مع شركة الاتصالات orange télécom، وفي إطار مواكبة وزيارة المؤسسات المشاركة، حل فريق من المركز الجهوي لمنظومة الإعلام مكون من المستشارة الجهوية لإدماج تكنولوجيا المعلومات والاتصال ومنسقة المسابقة يومه الاثنين 25/02/2019، بمدرسة حي الأمل ، رفقة رؤساء مصالح الشؤون التربوية، و الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، والمركز الإقليمي لمنظومة الإعلام، و قائد المقاطعة الثانية، وبحضور الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة و بمشاركة 30 تلميذا وتلميذة بإشراف من الأستاذين طارق الراجي و يوسف أورير، على أن يتم اختيار اثنين من التلاميذ لتمثيل المديرية في النهائيات الجهوية.

مدرسة حي الأمل تمثل مديرية تاونات في المسابقة الجهوية للبرمجة

مدرسة حي الأمل تمثل مديرية تاونات في المسابقة الجهوية للبرمجة


وقد شهدت المسابقة تقديم المشاركين للمشروع الأولي في شقه التقني، بعد اختيار ثلاثة مواضيع يتم الاشتغال عليها. واختتمت بتوزيع شواهد المشاركة.
بالموازاة مع الأنشطة البرمجية والمعلوماتية، فقد نظم معرض لمنتوجات النادي البيئي، تمحورت حول إعادة التدوير.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3778

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى