الفرق التاوناتية لكرة القدم تشارك في بطولة العصبة للفئات العمرية موسم 2018/2019 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17046" align="aligncenter" width="540"] كتاكيت تاونات[/caption] محمد الأزمي:"تاونات نت"/أفرجت مؤخرا عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن الب [caption id="attachment_17046" align="aligncenter" width="540"] كتاكيت تاونات[/caption] محمد الأزمي:"تاونات نت"/أفرجت مؤخرا عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن الب Rating: 0

الفرق التاوناتية لكرة القدم تشارك في بطولة العصبة للفئات العمرية موسم 2018/2019

كتاكيت تاونات

كتاكيت تاونات

محمد الأزمي:”تاونات نت”/أفرجت مؤخرا عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن البرنامج العام الذي سطرته اللجنة التقنية للفئات العمرية ، و التي همت الفئة السنية اقل من 17 سنة واقل من 15 سنة و أقل 13 سنة و أقل من 11 سنة.

 وقد راعت العصبة في برنامجها العام  الخريطة الجغرافية للفرق لتسهيل عميلة التنقل و التخفيف من أعباء المصاريف ، حيث تم التوزيع إلى منطق رياضية وهي منطقة السعديين و منطقة مولاي يعقوب و منطقة باب الفتوح و منطقة تازة و منطقة ميسور و منطقة زواغة و منطقة سايس و منطقة صفرو و منطقة تاونات .

و تشارك الفرق التاوناتية في الفئات العمرية لأقل من 17 سنة و اقل من 15 سنة و أقل من 13 سنة . ففي الفئة السنية لأقل من 13 سنة ضمت لمجموعة كل من وفاق تاونات و اتحاد القرية و هلال تيسة و اتحاد تاونات وجمعية تيسة و نجم بوهودة و جمعية تمزكانة .

أما الفئة العمرية اقل من 15 سنة فالمجموعة تضم كل من اتحاد تاونات اتحاد القرية ووفاق تاونات و نجم بوهودة و هلال تيسة و جمعية تيسة . و تتكون المجموعة الأخيرة للفئة العمرية اقل من 17 سنة كل من اتحاد تاونات و اتحاد القرية ووفاق تاونات و جمعية تمزكانة و هلال تيسة و جمعية تيسة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3667

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى