جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تاونات تنظم حملة طبية ورحلة ترفيهية لفائدة منخرطيها

صورة جماعة لأعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية و اسرهم قبل انطلاق الرحلة السياحية لجبل اسطار

صورة جماعة لأعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية و اسرهم قبل انطلاق الرحلة السياحية لجبل اسطار

منير فلاح:” تاونات.نت”/ تخليدا لليوم العالمي للمرأة والذي يصادف 08 مارس من كل سنة نظمت يوم الجمعة 08 مارس 2019 جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تاونات بتنسيق مع جماعة تاونات و المندوبية الإقليمية للصحة حملة طبية لفائدة منخرطيها وأسرهم تحت شعار ” فحصك المبكر أمان واطمئنان… لاتترددي”.

وقد أعطى انطلاق هذه الحملة الطبية بعد تسليم باقات ورد على المستفيدات احتفالا بالمناسبة كل من المندوب الإقليمي للصحة بتاونات و قائد المقاطعة الإدارية الاولى و النائبين الاول و الثاني لرئيس جماعة تاونات والذي لم يستطع الحضور نظرا تواجده في مهمة خارج أرض الوطن و أعضاء مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تاونات.

صورة لاحدى المستفيدات من الحملة الطبية

صورة لاحدى المستفيدات من الحملة الطبية

وشملت هذه الحملة الطبية تخصصات،: الطب العام، الكشف المبكر عن سرطان الثدي، الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم، تصحيح البصر، قياس السكر، قياس الضغط الدموي.

 وحسب مصدر مسؤول من داخل الجمعية ققد بلغ عدد المستفيدين (ت) 250 مستفيد و مستفيدة.

صورة جماعية من الحملة الطبية المنظمة من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية لجماعة تاونات

صورة جماعية من الحملة الطبية المنظمة من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية لجماعة تاونات

وبنفس المناسبة نظمت الجمعية لفائدة منخرطيها و أسرهم يوم السبت 10 مارس 2019 رحلة سياحية لجبل اسطار بنواحي مدينة تاونات  تخللتها عدد من الفقرات التنشيطية والثقافية والرياضية.

وفي تصريح مقتضب لرضوان الحسوني رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تاونات لجريدة “تاونات.نت” أعرب عن سعادته وزملاءه بجماعة تاونات بعد النجاح المتميز و الباهر للحملة الطبية وكذا الجولة السياحية لجبل اسطار التي نظمت على مدار يوم الاحد 10 مارس 2019 مقدما باسمه وباسم كافة منخرطي الجمعية جزيل الشكر و كثير الإمتنان لرئيس جماعة تاونات و نواب الرئيس وكافة أعضاء المجلس على دعمهم المادي و المعنوي  وتوفيرهم لكل المتطلبات و المستلزمات الضرورية من اجل انجاح كافة الأنشطة التي تقوم بها الجمعية”.

وأضاف المسؤول نفسه قائلا ” وإذ نعبر عن كثير سعادتنا بهذا النجاح المتميز لنجدد الشكر و العرفان لهم جميعا”.

صورة لورشة الرسم بالصباغة لفائدة الأطفال المشاركين من داخل الرحلة السياحية

صورة لورشة الرسم بالصباغة لفائدة الأطفال المشاركين من داخل الرحلة السياحي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى