دورة تكوينية حول “القراءة من أجل النجاح”لفائدة أساتذة السنوات الأربع الأولى من التعليم الابتدائي بمؤسسات التجريب بتاونات Reviewed by Momizat on . مقر-نيابة-تاونات محمد الزروالي:"تاونات نت"/ترأس مؤخرا المدير الإقليمي لمديرية تاونات، افتتاح أشغال الدورة التكوينية حول" القراءة من أجل النجاح" رفقة رؤساء المصا مقر-نيابة-تاونات محمد الزروالي:"تاونات نت"/ترأس مؤخرا المدير الإقليمي لمديرية تاونات، افتتاح أشغال الدورة التكوينية حول" القراءة من أجل النجاح" رفقة رؤساء المصا Rating: 0

دورة تكوينية حول “القراءة من أجل النجاح”لفائدة أساتذة السنوات الأربع الأولى من التعليم الابتدائي بمؤسسات التجريب بتاونات

مقر-نيابة-تاونات

مقر-نيابة-تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/ترأس مؤخرا المدير الإقليمي لمديرية تاونات، افتتاح أشغال الدورة التكوينية حول” القراءة من أجل النجاح” رفقة رؤساء المصالح و المشرف البيداغوجي والعلمي على المشروع من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ، والمنسق الإقليمي للمشروع، ومفتش تربوي عن الفريق المركزي.

 ويأتي تنظيم هذه الدورة التكوينية تفعيلا لمشاريع الرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015/2030، وخاصة المشروع رقم7 المتعلق بتطوير النموذج البيداغوجي ، وكذا في إطار تعميم البرنامج الوطني للقراءة المبرمج في إطار الشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.
وقد ألقى بالمناسبة المدير الإقليمي كلمة افتتاحية، أبرز فيها خطوات تنزيل البرنامج بإقليم تاونات، منوها بحنكة وتجربة طاقم التكوين، وبالانخراط الإيجابي للاستاذات والاساتذة الذين يساهمون في تنزيل البرنامج وإنجاحه، وبالتالي توسيع دائرة المستفيدين منه مؤسسات وتلاميذ.
يذكر أن برنامج الدروة التكوينية على مدى يومين يتضمن استكمال تكوين استاذات واساتذة السنتين الثالثة والرابعة في اليوم الأول، فيما اليوم الثاني، سيعرف استكمال تكوين اساتذة واستاذات السنتين الاولى والثانية وذلك تعزيزا للجهود المبذولة لإنجاح المشروع.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3857

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى