إبن تاونات الكولونيل ماجور في سلك الدرك الملكي عبد الله الدشري في ذمة الله Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17316" align="aligncenter" width="530"] الكولونيل ماجور في سلك الدرك الملكي عبد الله الدشري[/caption] الرباط:"تاونات نت"/بقلوب مؤمنة بقض [caption id="attachment_17316" align="aligncenter" width="530"] الكولونيل ماجور في سلك الدرك الملكي عبد الله الدشري[/caption] الرباط:"تاونات نت"/بقلوب مؤمنة بقض Rating: 0

إبن تاونات الكولونيل ماجور في سلك الدرك الملكي عبد الله الدشري في ذمة الله

الكولونيل ماجور في سلك الدرك الملكي عبد الله الدشري

الكولونيل ماجور في سلك الدرك الملكي عبد الله الدشري

الرباط:”تاونات نت”/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمة الله وعفوه ورضوانه، الكولونيل ماجور عبد الله الدشري الذي توفي صبيحة يوم أمس السبت6أبريل 2019  بالمستشفى العسكري ، بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج. وسيوارى الفقيد ثراه يوم الأحد 7أبريل بمسقط رأسه بجماعة بوعادل باقليم تاونات.

      أمام هذا المصاب الجلل، يتقدم مدير جريدة” صدى تاونات”الورقية و”تاونات نت”الإلكترونية بصادق العزاء وخالص عبارات المواساة له، ولكافة أفراد أسرته وعائلات الدشري والفضيل والعمراني والعسري وكل معارفه واصدقائه أينما كانوا؛ سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه ومغفرته، وأن يلهم أسرته و أهله، جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.

تجدر الإشارة أن الضابط السامي المرحوم الآنف الذكر سبق له أن اشتغل في صفوف جهاز الدرك الملكي في عدة سرايا، ثم قائدا جهويا بالحسيمة ثم  قائدا جهويا بجهة طنجة تطوان ورئيسا للدرك الملكي الحربي بالصحراء المغربية.

 وحسب عدة مصادر كلها أكدت أن مسار الفقيد كان مسارا مهنيا حافلا بالصرامة والجدية والتجرد في تطبيق القانون. وعرف عن المرحوم كذلك أنه كان فخورا بوطنه وبجذوره وانتمائه لمنطقته تاونات.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3857

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى