الإعلامي إدريس الوالي يشارك في ملتقى البوغاز للإعلام في دورته الخامسة بطنجة حول”الإعلام الإلكتروني بين الكفاءة المهنية والتجاوزات الأخلاقية”

الإعلامي إدريس الوالي يشارك في ملتقى البوغاز للإعلام  في دورته الخامسة بطنجة حول "الإعلام الإلكتروني بين الكفاءة المهنية والتجاوزات الأخلاقية"

الإعلامي إدريس الوالي يشارك في ملتقى البوغاز للإعلام في دورته الخامسة بطنجة حول “الإعلام الإلكتروني بين الكفاءة المهنية والتجاوزات الأخلاقية” (أرشيف الدورة السابقة 2018)

 محمد الزروالي- تاونات:”تاونات نت”/يشارك الإعلامي إدريس الوالي مدير جريدتي “صدى تاونات” و”تاونات نت” رئيس الجمعية المغربية للصحافة الجهوية في فعاليات الدورة الخامسة  ل “ملتقى البوغاز للإعلام الجهوي ” الذي تنظمه جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والاتصال” بطنجة ، المخصص هذه السنة لمناقشة  موضوع : ” الإعلام الإلكتروني بين الكفاءة المهنية و الإلتزام بالقوانين والتجاوزات الأخلاقية” بمشاركة رجال الإعلام و القانون و الفكر والصحافة يمثلون مختلف وسائل الإعلام الجهوية والوطنية وعلى رأسهم الدكتور محمد الرامي  رئيس جامعة عبدالمالك السعدي بتطوان والدكتور محمد عبدالوهاب العلالي الأستاذ بالمعهد العالي للعلام والإتصال والأستاذ عبد الوافي الحراق  رئيس الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الالكتروني والإعلامي الأستاذ  إبراهيم الشعبي  رئيس المركز الوطني للإعلام وحقوق الإنسان .

    وسينكب المشاركون في الملتقى الإعلامي المنظم من 23 إلى 25 ابريل  2019 على مناقشة عدة محاور منها : هل ساهم الإعلام الإلكتروني بجودة الخدمات الإعلامية ؟ وما هي أشكال  التجاوزات الأخلاقية في وسائل الإعلام وكيفية التصدي لها ؟ .

إدريس الوالي رئيس الجمعية المغربية للصحافة الجهوية

إدريس الوالي رئيس الجمعية المغربية للصحافة الجهوية

  كما سينظم على هامش الملتقى  الذي يصادف الذكرى الثانية والعشرين(22)  لتأسيس  جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة، وتخليدا لليوم العالمي لحرية الصحافة  ،  حفل تكريم  نخبة من رجال ونساء الإعلام من مختلف المؤسسات الإعلامية تتويجا لعطائهم المهني البارز في طليعتهم الإعلامي  محمد البوعناني والإعلامية  أمينة السوسي والإعلامي أحمد قروق و الإعلامية لطيفة مروان والشاعر والإعلامي وعبد اللطيف بن يحيى والإعلامي عثمان النجاري والإعلامي والحقوقي عبد السلام الشعباوي و المحافظ  والمنتج  جمال الدين العسري .

الإعلان الخاص بالدورة الخامسة لملتقى البوغاز

الإعلان الخاص بالدورة الخامسة لملتقى البوغاز

   كما سينظم في اليوم الثاني من  أشغال ملتقى البوغاز للإعلام زيارات ميدانية لفائدة المشاركين وممثلي وسائل الإعلام إلى مقر المحطات الإذاعية والتلفزية المتواجدة بمدينة البوغاز للإطلاع عن قرب من الخدمات الإعلامية السمعية والبصرية  التي تقدمها هذه المؤسسات إلى الجمهور والرأي العام.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى