انتشال جثة شاب بسد الوحدة بجماعة “الورتزاغ” بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17532" align="aligncenter" width="540"] انتشال جثة شاب بسد الوحدة بجماعة "الورتزاغ" بنواحي تاونات[/caption] نبيل اتويول :تاونات نت"/ جرى [caption id="attachment_17532" align="aligncenter" width="540"] انتشال جثة شاب بسد الوحدة بجماعة "الورتزاغ" بنواحي تاونات[/caption] نبيل اتويول :تاونات نت"/ جرى Rating: 0

انتشال جثة شاب بسد الوحدة بجماعة “الورتزاغ” بنواحي تاونات

انتشال جثة شاب بسد الوحدة بجماعة "الورتزاغ" بنواحي تاونات

انتشال جثة شاب بسد الوحدة بجماعة “الورتزاغ” بنواحي تاونات

نبيل اتويول :تاونات نت”/ جرى يوم الأحد28 أبريل 2019،انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 19 سنة، لقي مصرعه غرقا السبت 27 أبريل، بحقينة سد الوحدة بجماعة “الورتزاغ” بإقليم تاونات.

 وأفاد مصدر لجريدة “تاونات نت”، أن الهالك يتحدر من منطقة بنجرير ويشتغل كعامل بشركة تعمل في تعبيد وتشييد الطرق بالمنطقة، وكان يحاول السباحة بالسد، قبل أن يغرق.

 وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الوقاية المدنية لم تتمكن في اليوم الأول من انتشال جثة الهالك إلا بعد الاستعانة بفرقة “الضفادع البشرية”، والتي تمكنت من الوصول إلى الجثة بعد ساعات من الغطس.

 وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لأجل التشريح الطبي، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي بمركز “الورتزاغ” محضرا قضائيا لتتأكد من فرضية غرقه أثناء السباحة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3856

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى